وافق الاثنان على شراء البذور ، لكن مو تشين نظر بعد ذلك إلى غو يونجو كما لو كان يحاول استكشاف شيء ما ، وأظهر عدم ثقة واضحة. هذا التلميذ اللقيط يخفي شيء ما مرة أخرى.
كما يقول المثل القديم ، "بمجرد أن عضه ثعبان، كان خائفا من حبال البئر لمدة عشر سنوات ". خدعه تلميذه مرة لذلك بالتأكيد سيتعرض للخداع مرة أخرى ، حدق مو تشين في غو يونجو بعيون ثاقبة كما لو كان يطعنه بسكين.
لم يكن لدى غو يونجو أي خيار سوى سحب مو تشين ، وهمس أذنه قائلاً ، "يشكل جرس السماء والأرض عالمه الخاص ، هناك يمكنني زراعة بستان وإرواء عطشك بالفواكه اللذيذة في طريقنا."
أثناء حديثه ، لمست أنفاسه الدافئة أذن مو تشين ، وكانت ذراعه حول خصر مو تشين . شعر مو تشين بالدفء حول جسده ، وكان منزعجًا لدرجة أنه صفعه تلميذه على مؤخرة رأسه. "كيف يمكنه التحدث معي بهذه الطريقة؟ ونحن في الخارج مع الكثير من الناس حولنا. ماذا لو سمع أحدهم جرس السماء والأرض؟"
كانت الأداة ساحقة. إذا عرف الأشخاص الجشعون والمتلهفون أنها كانت في يد غو يونجو ، ستظهر العديد نن المشاكل. لم يكن السيد والتلميذ خائفان من المشاكل ، لكن المشاكل كانت بالفعل مزعجة حقًا.
على الرغم من أنه تعرض للصفع ، لم يكن غو يونجو منزعجًا. بدلا من ذلك ، انتهز الفرصة وفرك وجهه ضد مو تشين . بعد ذلك ، أمسك كل بيد سيده ، وخرجوا من جناح الطب وانطلقوا في رحلة لشراء البذور.
مشى مو تشين عدة خطوات ، تذكر فجأة شيئًا ما وقال ، "اذهب إلى أخيك الأكبر الثاني في المرة القادمة. لديه كل البذور التي تحتاجها."
أومأ غو يونجو برأسه ثم أمسك بيده قائلاً: "أخشى أن أضل طريقي لذلك. أحتاج إلى شيزون ليحميني." كان فم مو تشين متشنجًا قليلاً ، و تم جره بعيدًا بلا حول ولا قوة.
____
من مدينة شوانغجي ، اتجه الاثنان شمالًا وتوجهوا إلى تشينغهونغو.
في حياته السابقة ، كان غو يونجو قد ذهب بالفعل إلى هناك ، لذلك كان ذهابه هذه المرة مثل قطعة من الكعكة .
" شيزون، هل تحتاج إلى بعض الماء؟ ماذا عن أخذ قسط من الراحة؟" جلس مو تشين بشكل مريح على الكرسي الفاخر بينما طار بلاك ايغ الهائل فوق رأسه لتظليل الشمس بجناحيه. كان هو نفسه منشغلاً باللعب بتشكيل سلسلة من الكرات الزجاجية المكون من ثلاثة عشر حلقة ، بينما كانت الحلقات متداخلة تشوش قليلا . لن يسعه إلا أن يشعر بالغضب. كيف يتحول التشكيل إلى أشكال مختلفة بين يدي تلميذي؟ كيف يتم فكها الى ثلاث عشرة حلقة بينما هي مجرد مجموعة من القمامة في يدي ، يصعب اللعب بها؟ "
عند رؤية استفسار من تلميذه ، نظر مو تشين إلى أسفل وأجاب ببساطة بنعم.
اشتعلت غو يونجو بعد رد فعل السيد وابتسم مرة أخرى. مد يده ممسكا بأصابع مو تشين ، وضحك ، "هذا الشيء يطلب مهارات. انظر ، هنا ، هكذا ، ثم يمكن أن تتشابك الحلقتان معًا".
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...