بعد رؤيته أن مو تشين قد وافق ، قام غو يونجو بلف ذراع حول عنق مو تشين ، واستخدم الذراع الأخرى لتوجيه إصبعه إلى الغيوم السوداء في المسافة التي كانت تغطي قمة الجبل في المحاكمة.
"لست بحاجة للمشاركة في المحاكمة؟ قال هؤلاء الإخوة الكبار أنه طالما يمكن لشخص ما أن يتسلق هذا الجبل ، فسيكون هذا الشخص قادرًا على اكتشاف الخلود ".
لم يكن مو تشين حميميًا أبدًا مع شخص من قبل. شعر بالحرج إلى حد ما ، ووجه وجهه بعيدا. لقد أدلى بصوت خافت من الاتفاق على ما قاله غو يونجو . ومع ذلك ، كانت لهجته مسطحة عندما رد بشكل متعجرف ، "أنت تلميذي. لماذا تحتاج لتسلق جبل مثل قرد مغطى بالطين؟ "
كان الصبي الصغير في حضنه رقيقًا لدرجة أنه بالكاد يزن أي شيء. بينما كان مو تشين يحتجزه بين ذراعيه ، قرر أنه سيكون من أولوياته القصوى تربية الصبي جيدًا.
ضاقت عينا غو يونجو على المقارنة التي قام بها معلمه. بينما كان ينظر إلى وجه مو تشين الوسيم الذي كان في متناوله ، مد إصبعه ودق. كان جلد سيده أبيضًا جدًا. في الواقع ، كان شاحبًا لدرجة أنه بدا وكأنه شبه شفاف. هل استوعب سيده حريق نار تسعة يانغ بالفعل؟ هل كان بالفعل يعذبه سم النار؟ أيضا ، داخل جسد سيده ، كانت هناك قوة شعر بأنه مألوف بها جذبته أكثر. تلك القوة ... كانت تقع على صدر مو تشين.
تحركت يده الصغيرة من وجه مو تشين إلى صدره. شعر بقلب مو تشن النابض تحت أصابعه وضغط عليه قليلاً.
خفض مو تشين رأسه. كان وجهه غير معبّر عندما نظر إلى الشخص في حضنه. ثم سقطت نظرته إلى المخلب الصغير على صدره ، وربط حواجبه معًا. لمس هذا الرجل الصغير وجهه لأول مرة ، ثم لمس صدره. ما نوع هذه المشكلة؟
"سيدي؟"
"......"
سمع مو تشين نداء "سيدي" ، وتم تذكيره منذ فترة طويلة. لم يزعج مؤقتًا المخلب الصغير على صدره ، وأعطى غو يونجو نظرة لطيفة. للحظة ، لم يكن يعرف ما يجب أن يقوله. لم يكن يعلم أن الشخص في حضنه لديه نفس الشعور المعقد داخل قلبه.
"السيد دافئ. إنه شعور لطيف للغاية. " علق غو يونجو وهو يمسك بعنق مو تشين. وجهه الصغير تحاضن بشكل وثيق ضد خد مو تشين . لم يكن مو تشين قادرًا على ملاحظة الوميض المظلم الذي مرّ بعيون غو يونجو.
شعر بقلب سيده الذي كان ينبض مرة أخرى بالدفء ولم يكن مثل ذلك الجثة من حياته السابقة التي كانت تبرد تدريجيًا داخل ذراعيه. دمر غو يونجو العوالم الثلاثة. لم يشعر بالذنب حيال ذلك. الشيء الوحيد الذي ندم عليه هو أن سيده غير الأناني متورط في أفعاله. على الرغم من أنه كان يعلم أن الوقت سيعود إلى الوراء ، إلا أنه لم يكن يتوقع أن يعود إلى هذا الحد. إذا عاد إلى الوراء خمس سنوات أخرى ، لكان قد توقف عن الوجود.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Ficción históricaبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...