الفصل 27 : 2/2

1.4K 137 43
                                    

قاد غو يونجو تلك القوة الروحية إلى أعماق البحر الروحي لـمو تشين. بدا أن الكيان المظلم هناك وجد الغذاء فجأة ، وأصبح نشيطًا على الفور بعد أن دفأته قوة الروح هذه. عند رؤية وجه مو تشين يتحول تدريجياً إلى اللون الأحمر ، اغمض غو يونجو عينيه قليلاً وتعهد بحل الخطر الخفي لدى مو تشين قبل هجوم سم النار التالي.

العشبتان ليس لديهما أي دليل ، لكنه يعرف الزهرة ذات الألوان الخمسة. تنمو هذه الزهرة في عالم الشياطين وليس من الصعب العثور عليها بشكل خاص ، ولكن بالنسبة لأناس العالم الخالد ، فإن الوباء المتآكل هناك يجعل من المستحيل عليهم إقترب. نظر غو يونجو إلى وجه مو تشين النائم ، وتذكر فجأة أن مو تشين اعتاد على الدخول الى عالم الشياطين وحده بحثًا عن الدواء ، والآن يعتقد أنه كان من أجل الزهرة ذات الألوان الخمسة.

دعا غو يونجو غوان شان: "أرسل شخصًا ما إلى عالم الشياطين. أحتاج إلى ثلاث أزهار من خمسة ألوان."

عبس غوان شان ، وسأل بقلق: "السيد الشاب ، عندما نعود إلى عالم الشياطين ، هل سنصعق الأفعى؟"

ابتسم غو يونجو بشكل خافت ونظر إلى وجه مو تشين النائم بحنان. في عينيه ، باستثناء هذا الشخص ، لم يكن هناك مكان لأي شيء آخر في قلبه ، كما لو كان خائفًا من إيقاظ الشخص بين ذراعيه. قال بلطف ، لكن قال بشكل قاتل : "إذا تجرأت على الوقوف في طريقي ، فلا مانع من قتل أخي وقتل والدي".

ارتجف غوان شان ، وخفض رأسه وتراجع بسرعة.من البداية إلى النهاية ، لم يجرؤ على النظر إلى مو تشين .

----

بعد أن استيقظ مو تشين ، شعر أنه مليء بالطاقة ، وأن قوته الروحية كانت تعمل بشكل طبيعي ، وكانت حالته أفضل مما كانت عليه قبل هجوم سم النار. فوجئ بالتغيرات التي طرأت على جسده ، وشعر أن الجانب الداخلي من السرير غير طبيعي ...

جلس غو يونجو على السرير واضعًا إحدى يديه على ذقنه ، ونظر إليه بابتسامة ، وجه جميل لكن طفولي بعض الشيء أبهر عيون الناس. ما يهتم به مو تشين ليس شكل تلميذه انامه، ولكن الجدار بين الجانب الداخلي من السرير وغرفة نوم غو يونجو ، قد اختفى!

تصميم غرفته مشابه لتصميم تلميذه ، الجزء الأول غرفة المعيشة ، والجزء الثاني غرفة النوم ، والجزء الثالث غرفة الدراسة ، وستائر سرير منسوجة.

فوجئ مو تشين بالسرير ، ما الأمر؟

جلس غو يونجو على السرير و انزل يديه وقال ببراءة: "من أجل الاعتناء بشيزون شخصيًا ، لا يمكن للتلميذ سوى التفكير بهذه الطريقة."

"إذن هل هدمت الجدار؟" اصبح مو تشين متهما ، من الواضح أنه غير راض عن هذا التفسير. بالنسبة له ، لا يحتاج إلى أن يعتني به تلميذه على الإطلاق. ألم يكن يعتني بـ غو يونجو كل هذه سنوات؟ وإلا كيف يمكن لهذا الشيء الصغير أن ينمو بهذه الضخامة؟ إنه لأمر مشين أن يتحلى بالشجاعة لهدم الحائط وهو نائم!

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن