عندما تحدث مو تشين بسعادة مع يو تيان يي ، اقترب غو يونجو مع لوحة الأرقام في يده ، وأصبحت ابتسامته أكثر إشراقًا ، ومع ذلك تجمع الغضب في عينيه تدريجياً ؛ وأضفت نية القتل المتراكمة مسحة من الضوء الأحمر على عينيه الداكنتين مما جعل الناس يرتجفون.سيظهر البعض من العدم ويغوي شيزون الصغير بعد فترة وجيزة من إبعاد عيني عنه. من المؤكد انهم يسحرون من جاذبية شيزون الصغير. كل شخص غير أعمى يريد أن ينافسني على شيزون صغير! "
عند رؤية تلميذه ، تحمس مو تشين ، "من هو منافسك اليوم؟"
" لا أعرف ، شخص من طائفة بودي." جلس غو يونجو بجانب مو تشين وابتسم كما لو أنه لا يهتم على الإطلاق: "بغض النظر عن هويته ، سأفوز على أي حال." جلبت الروح العالية والطموح الذي يحمله الشاب في كلماته ابتسامة مبتهجة على وجه مو تشين.
بعد ذلك ، وضع ذراعيه حول خصر مو تشين ، وعلق نفسه على جسد مو تشين و تحدث برودة ، "شيزون ؟" انحنى إلى أذن مو تشين وابتسم له ، هامسًا: " شيزون ، أنا بحاجة إلى تشجيعك."
شعر مو تشين بالارتباك ، " تشجيع ؟ كيف؟"
في هذه اللحظة ، انحنى غو يونجو لإعطاء مو تشين قبلة سريعة على ذقنه ودفن رأسه بين ذراعي مو تشين قبل أن يتفاعل مو تشين ، وابتسم : "مثلما كنت طفلاً ، أعطني قبلة وعناق ."
قام مو تشين بمسح ذقنه باشمئزاز كما لو كان يكره ذلك ثم فرك بقوة رأس تلميذه الملقى على فخذيه .
'يا له من تلميذ لقيط ! إنه يعرف بوضوح أنني لا أحب التقبيل. لقد استمتعت فقط بتربيته وتدليله عندما كان طفلا . لكنه الآن كبر ولم يعد من الممكن القيام بذلك ، يال الأسف .'
مع ملاحظة أن مو تشين كان مشتتًا تمامًا منذ قدوم غو يونجو ، لم يظهر يو تيان يي شيئًا مختلفًا على وجهه ولكن ظهرت بعض الشكاوى في نظراته تجاه غو يونجو.
كما لو شعر بذلك ، رفع غو يونجو رأسه مبتسمًا ونظر مباشرة في عيني يو تيان يي ، عمق عينيه جعل عيون يو تيان يي تضيق . رأى يو تيان يى الكثير من الأشياء في عيون غو يونجو ، بما في ذلك ثلاثة أجزاء من العداء ، وخمسة أجزاء من الازدراء وجزئين من السخرية ، والتي لم تكن بأي حال من الأحوال ما يمكن أن يكون لدى المراهق!
استعاد غو يونجو نظره بابتسامات لطيفة ، وبقي بين ذراعي مو تشين ورأسه على فخذي مو تشن كما لو كان كسولًا بلا عظم ، ثم أخذ حفنة من المكسرات ، وكسرها واحدًا تلو الآخر واحتفظ بكل الجوز.
عند تدليك شعر تلميذه ، أدلى مو تشين ببعض التعليقات بنبرة محتقرة على هؤلاء المزارعين المعروفين ، مشيرًا إلى هؤلاء المنافقين والأشرار الحقيقيين. ثم حذر تلميذه من أن يكون مهملاً للغاية عند التعامل مع الأشرار الحقيقيين ، قائلاً إنه يجب عليه إما الابتعاد عنهم أو ضربهم إذا استطاع ، لأن المنافقين يشكلون خطراً أكبر من الأشرار الحقيقيين.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Ficción históricaبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...