في ظهر اليوم التالي ، لوح مو تشين بكمه لفتح غطاء الفرن ، وأخرج تسع حبوب وألقى بها في طبق من اليشم. لم تبدو هذه الحبوب مختلفة في اللون فحسب ، بل كان لها تأثيرات مميزة مختلفة. ومع ذلك ، فقد تم تغطيتهم جميعًا بطبقة من الهالة الباهتة التي مكنته من معرفة جودتها و درجتها في لمحة.
بعد وضع الفرن في حلقة الفضاء ، أمسك مو تشين بالصينية ، وخرج من الغرفة وسلم الحبوب إلى الخادم عند الباب ، الذي أذهل من أول ظهور للحبوب وسارع إلى تمريرها إلى لجنة التحكيم .
نظر القضاة إلى بعضهم البعض بعد فحص الحبوب بعناية ،ورأوا جميعا الصدمة والرهبة في عيون بعضهم البعض . مع ثلاثة أنواع فقط من الأعشاب ، استطاع مو تشين صنع تسعة حبوب مختلفة . قاموا بتقييم الأعشاب المستخدمة في كل حبة ، ليجدوا أنه لم يهدر أي مادة صغيرة. من بين الحبوب التسعة ، استطاع الحكام التعرف فقط على حبوب الدان التي تحمي القلب ، وحبوب العنبر ، وحبوب تخثر الدم المكونة من خمسة عناصر ، وحبوب تشينغيانغ ، والتي كان من الصعب تحضيرها. كان الخمسة الباقون مليئين بقوة الروح لكنهم غير معروفين للقضاة .
ومن الجدير بالذكر أن كل هذه الحبوب التسعة قد وصلت إلى أعلى درجة !
في هذا الوقت ، كان الكيميائيون الآخرون لا يزالون يحاولون جاهدًا السيطرة على قوتهم الروحية لتجنب الإلهاء. وإلا فإن الأعشاب ستهدر أو ينفجر الفرن. ومع ذلك ، وقف مو تشين بلا مبالاة في الطابق السفلي ، وبدا يفتقر إلى الاهتمام. تغير موقف الناس فجأة وهم ينظرون إليه ، "كم عمره؟"
فقط مائة عام أو نحو ذلك!
كونه قادرًا على إنتاج العديد من الحبوب عالية الجودة بمواد محدودة في وقت قصير جدًا ، كان لدى مو تشين حقا مواهب رائعة.
في تنبؤات القضاة ، ستنتج هذه الأعشاب الثلاث على الأكثر 3 حبات دان ، بينما مو تشن بشكل غير متوقع تمكن من انتاج تسعة!
"تسعة أفضل الحبوب!" المثمن أعلن بإنصاف. شهق الجمهور جميعًا بصدمة عند سماع ذلك.
أظهرت الشاشة الكريستالية أن المركز الثاني كان بين ليشون الذي صنع حبتين عاليتي الجودة فقط. تبعه بو جينيو أيضًا بحبتين ، لكن كانت إحدهما باهتة اللون . استخدم كلاهما أعشابهما أثناء المنافسة كما فعل الآخرون.
لم يكلف مو تشين نفسه عناء المناقشة مع الحشد أو حتى الاستماع إليهم لكنه قاطعهم بلا مبالاة ، "هذه الجوائز هي لي الآن ، أليس كذلك؟" يمكن للجميع بشكل خافت أن يشعر بقوته الروحية من الصوت البارد.
ارتعشت زاوية فم بو يونتيان ، وشعر بألم شديد في قلبه ، "الطفل فقير جدًا لدرجة أنه لا يزال يفكر في الجوائز الآن. ما مدى صعوبة حياته؟
"لك ، بالتأكيد لك!" أقنعه بو يونتيان ، "من المقرر أن تختتم هذه المسابقة ظهر غد. بحلول ذلك الوقت يمكنك بالتأكيد الذهاب والحصول على الجوائز بنفسك."
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Fiction Historiqueبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...