الفصل 21 : سآتي إليك بعد عشر سنوات في مسابقة الطوائف الأربع الكبرى

1.6K 150 49
                                    


شعر مو تشين بالغضب لأن تلميذه كان يتم استجوابه ، لذلك رد ببرود ، "تلميذي ذكي وموهوب بشكل طبيعي. لا داعي للقلق بشأن ذلك."

أدار غو يونجو رأسه وأمسك برقبة مو تشين . انحرفت زوايا شفتيه لأعلى عندما شعر كيف ان مو تشين غضب من أجله . ربت على ظهر مو تشين وهمس له ، "لم أر شيئًا. البطة السمينة هي التي أخبرتني."

عبس يو تيان يى. "البطة ؟!"

ريبود ، الذي تم إلقاء اللوم عليه ، غطى فمه بسرعة بجناحيه خوفًا من أن يراه يو تيان يي ويخدش بعيدا .

تنهد يو تيانيي وابعد شكوكه . ثم ابتسم وقال ، "ثم تأكد من تربيته جيدًا. لا ترميه بعيدًا فقط لأنه قبيح. هذه البطة جيدة ." لاحظ يو تيانيي أن مو تشين كان يحدق به كما لو كان يعتقد أنن سوف ينتزع طفله منه. شقت ابتسامة مرحة طريقها إلى وجه يو تيان يي ، وواصل كلماته من أجل تهدئة مو تشين . "في الماضي ، شعرت دائمًا أن سمات قوتنا الروحية يجب أن تتغير. الآن ، أدركت أن لديك بالفعل مزاجا ناري ."

عبس التعبير على وجه مو تشين. شعر مو تشين بالفعل بنفاد صبره ولوح بجعبته لجينغ تينغ. سارع جينغ تينغ إلى الأمام ، وفهم معنى عمل مو تشين. "الجميع ، من فضلكم اعتنو بأنفسكم . لن نرسلكم إلى الباب".

لم يمانع يو تيان يى من موقف مو تشين البارد. قال: "سآتي إليك مرة أخرى بعد عشر سنوات في مسابقة الطوائف الأربع الكبرى."

أومأ مو تشين برأسه بلا مبالاة. على الرغم من أنه لم يرفضه ، إلا أنه لم يكن لديه أي نية في أن يكون مهذبًا. على الرغم من أنه شعر بعدم الرضا عن السماح بنقل جي تشينغيوان بعيدًا بينما كان لا يزال على قيد الحياة ، شعر مو تشين أيضًا أنه لن يكون من الذكاء جدًا بالنسبة له دفع الأمر بعد الآن منذ أن وصل إلى هذه النقطة.

ألقى يو تيان يي نظرة أخيرة إلى مو تشين قبل أن يغادر أخيرًا. كان لدى يو تيانيي شيئ أكثر أهمية للعناية به.

في اللحظة التي غادر فيها يو تيانيي ، غادر الجميع واحدًا تلو الآخر لأنهم لم يرغبوا في البقاء هناك أكثر من ذلك. لاحظ غو يونجو أن ليو هانزي كان يحدق به ، فابتسم له قبل أن يسأل ، "الأخ الصغير ليو ، هل هناك أي شيء تريد أن تقوله لي؟"

ليو هانزي : " ... "

فرك مو تشن رأس غو يونجو ، وشعر بالعجز. لماذا ينادي هذا الطفل شخصا أكبر منه بالأخ الصغير بكل سهولة ؟

وجه غو يونجو نظرة مستفسرة إلى مو تشين ، لم يناديه بالاسم الخطأ. أنت عمه القتالي وهو تلميذ أخيك الأصغر . بالرغم من أن سيده أكبر منك إلى أنه لا يزال يعتبرك أخاه الكبير ، يجيب على شيزون أن يميز بين رتبة كل جيل .

غادر ليو هانزي بتعبير بارد على وجهه. بدا شكله الهارب يختفي بسرعة كبيرة ، كما لو أنه لا يريد البقاء هنا لمدة دقيقة أخرى.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن