الفصل 57 : لا !! سأذهب معك

1.1K 112 71
                                    


الشخص الذي جاء إليه لم يكن سوى الرجل الذي اعتنى بحديقة الأعشاب الروحية الخاصة بمو تشين . لم يسمع أحد عن اسمه. في الواقع ، لم يعرفوا سوى اسم عائلة الرجل 'لي'. تدريجيًا ، اتصل به الجميع في قصر يانيانغ  بالعم لي أو السيد لي . لكن عادة ما يطلق عليه مو تشين  اسم العراف لي. كان من غير الضروري بطبيعة الحال مراعاة الأقدمية لأن الرجل لم يكن حتى عضوًا في قصر يانيانغ.

شعر مو تشين بالدهشة عندما أوقفه الرجل. كما يعلم الجميع ، كان الرجل قادرًا على معرفة مصير الناس ، وكان الشيء الأكثر معجزة هو أنه كان دائمًا على حق ، أعطاه الله مثل هذه الهبة الفريدة ، لذلك فقد أخذ منه أيضًا شيئًا. كان العراف لي أعمى منذ ولادته ولا يمكن لأي دواء أن يعالجه.

وضع العراف لي شجرة العطر خارج النافذة ثم نفض  يديه ، متجنبًا بصره إلى مو تشين  ببعض التردد والنضال في عينيه.

جعلت نظرته الخطيرة مو تشين يشعر لسبب غير مفهوم أن بعض الأشياء السيئة قد تحدث. "لديك بعض التنبؤات  السيئة عني ، أليس كذلك؟ هل من الصعب عليك أن تخبرني مباشرة؟" استفسر  مو تشين .

أجاب الرجل مبتسما: "ليس بالضبط. لكن أنا في حيرة من أمري". "فقدت فجأة القدرة على رؤية مصيرك بوضوح منذ ثمانية عشر عامًا. لذلك واصلت البحث في هذا الأمر طوال هذه السنوات والآن يبدو أنني في النهاية اكتشفت شيئًا ما."

أصبح مو تشين  عاجزًا عن الكلام عند سماع كلماته.  نتف حفنة من ريش بلاك إيغ. لم يخطر بباله أبدًا أنه سيصبح موضوعًا للدراسة يومًا ما.

"مؤخرًا ، لقد لاحظت للتو أن هناك الكثير من السحب المظلمة حول نجم الحب الخاص بك. لذلك من المحتمل أن تواجه بعض المشاكل في شؤون الحب. تذكر أن تكون حذرًا على الطريق." لم يكن العراف لي متأكدًا بنفسه بينما كان يحذر  مو تشين . بعد كل شيء ، لا توجد امرأة ترغب في الوقوع في حب مو تشين لأن وجهه لا يمكن أن يكون أكثر برودة. من يريد أن يرى مثل هذا الوجه البارد كل يوم ؟ لذلك، يمكنهم فقط الإعجاب به من بعيد  ، لذلك لن يحدث أي شيء آخر بين مو تشين وامرأة.

ذهل مو تشين للحظة ثم سأل بفضول ، "... مشكلة في شؤون الحب؟" جعلته كلمات العراف يضحك. "عندما أصبحت تلميذًا لطائفة السحابة النبيلة  ، أخبر عراف غامض لسيدي أنه مقدر لي أن أكون وحدي ولن تقع أي امرأة في حبي. من أين تأتي المشكلة؟" أضاف.

"لا يمكنني معرفة كل هذه الأشياء." قام العراف لي بعمل قوس مع طي اليدين في الأمام ، مبتسمًا. "وداعا ، يمكننا أن نلتقي مرة أخرى إذا سمح القدر بذلك."

"هل ستغادر؟"

"نعم ، حان وقت الذهاب حيث لا ينبغي أن يكون هناك أي اتصال بين طائفة السحابة النبيلة  و ... اعتن بنفسك جيدًا." ألقى الرجل نظرة على مو تشين بشيء لا يمكن فهمه في عينيه. على الرغم من أنه كان يعرف بوضوح ما سيحدث في المستقبل القريب ، إلا أنه لا يستطيع أن يقول ذلك بشكل صحيح بسبب قيود السماء . شعر مو تشين بالارتباك الشديد ، ولم يكن يعرف شيئًا عن معناه الحقيقي. هل أشار إلى العلاقة بينه و طائفة السحابة النبيلة  أم أنه كان يلمح إلى أنه لن يكون لديه فرصة للعودة مرة أخرى؟

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن