مو تشين ، هل تريد المشاركة في مسابقة الكيمياء ؟"
"مو تشين ، دعنا نتنافس!"
"يقال إن سيدك هزم والدي قبل مائة عام وفاز بلقب" أفضل كيميائي في العالم ". هذه المرة سأستعيد السمعة مرة أخرى ".
"يجتمع جميع الكيميائيين معًا للمنافسة. هل حقا ليس لديك أي اهتمام ؟ "
مو تشين : "......"
مو تشين : "... أنت مزعج للغاية!"
وفقًا لمزاج مو تشين ، كان يتجهم فقط ويظهر اللامبالات نحو أولئك الذين لا يرغب في الحديث معهم . الآن وقد قال كلمة "مزعج" ، الأمر الذي أثبت مدى خطورة الرجل .
كان من المفترض أن يتدخل غو يونجو ، لكنه حصل على الفرصة فقط للاستمتاع بالتعبير الحي على وجه مو تشين الغاضب. "من المحظوظ جدًا أن أرى حبيبي يمتلك أنواعًا كثيرة من التعبيرات!" . كان مو تشين دائمًا غير مبالٍ للغاية ، مما أعطاه الوهم بأن سيده لا ينتمي إلى هذا العالم وسيتجاهل يومًا ما كل الشؤون الدنيوية ويطير بعيدًا في غمضة عين.
كان غو يونجو قد سمع بالفعل عن مسابقة تكرير حبوب الدان . لا عجب أن عالم الشياطين كان مشغولاً في القبض على الكيميائيين . اتضح أن الأب أراد أن ينتهز هذه الفرصة ليأخذ بعض المواهب من أجل مصلحته الشخصية. كان حريصًا جدًا على البقاء ، لكنه قتل الكثير من الأبرياء. من أجل إخفاء شيطانه الداخلي عن السماء ، حصل أخيرًا على فكرة امتلاك جسد أقرب أقربائه لاستعادة مسؤولية عالم الشيطان في المستقبل.
الشيطان يسرق ما يريد في كل وقت. كان البشر ، في نظره ، مجرد أدوات يمكن استخدامها. عندما أراد ولداً ، كان قد أسر الكثير من النساء الجميلات لإنجاب الأطفال ولم يهتم بحياتهن أبدًا.
عندما فكر غو يونجو في ذلك ، ظهر أثر للسخرية تحت عينيه ، وكان من الصعب معرفة ما إذا كان يسخر من والده الشيطان أو كيف ولد هو نفسه.
عند رؤية مو تشين غير متأثر بالمسابقة ، صرَّ بو جينيو على أسنانه كما لو أنه اتخذ قرارًا صعبًا للغاية وهمس ، "تذكيرً ودودً - هناك جوائز سخية جدًا!"
سارع مو تشين وخطط للتخلص منه. لسوء الحظ ، على الرغم من أن بو جينيو قد لا يكون لديه ما يضاهي في القوة ، فإن البساط الذي لا يحمل اسمًا تحته يجب أن يساعده في مواكبة سيف مو تشين الطائر ، "الجوائز تشمل اللوتس الأزرق ، روح التجميع و سيف تشين الطائر ، ركن الملك الشبح ، يشم الزجاج الأخضر والأحمر الناري ، و يو رونغزي ... "
يو رونغزي ؟!
توقف مو تشين فجأة ، بينما تجاوز بو جينيو أميالًا وسارع إلى الالتفاف قبل أن يرد في الوقت المناسب على توقف مو تشين . كان السيد والخادم مثل فانوسين حمراوين يطفوان في الهواء ، يرتجفان أثناء تحليقهما.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Fiksi Sejarahبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...