الفصل 36 : 1/2 هذا الرجل ليس جميلا مثل شيزون...

1K 127 40
                                    


عنوان الفصل : هذا الرجل ليس جميلا مثل شيزون  ،يتمتع  شيزون  بجلد أنعم وخصر أنحف و ...

________

بعد أن داس مو تشين على بو جينيو ، طار بسرعة فوق ساحة  المنافسة وحدث أن رأى غو يونجو  يركل مزارعًا عبقريًا  من المنصة . شعر مو تشين بالراحة قليلاً أخيرًا وظهرت ابتسامة طفيفة على وجهه البارد ، '' تلميذي الصغير عبقري تمامًا في كل جانب باستثناء تحضير  تكرير الحبوب . ومع ذلك ، لا يهم ما إذا كان بإمكانه تحضير حبوب الدان  أم لا ،سيبقى معي دائما  ، وإلا فسيتم إغراؤه وجذبع لممارسة زراعة الشيطان مرة أخرى.

"شيزون" ، طار غو يونجو وتوقف بجانب مو تشين ، مع ابتسامة على وجهه ، "هل أنت متفرغ هذا المساء؟"

أومأ مو تشين برأسه وهو يصلح شعر تلميذه الصغير المتطاير بسبب الريح .

"إنه أمر رائع حقًا لأن هذا التلميذ يريد أن يرافقه شيزون لينزل إلى الجبل. سمعت هذا الصباح أن شخصًا ما قد حصل على ثلاث أزهار ذات خمسة ألوان وهو سيقايضها مقابل شيء يريده فقط. فهل نذهب إلى هناك ونتفقد الأمر ؟"

"أزهار خماسية الألوان؟" ظهرت بعض البهجة في عيون مو تشين الباردة . لكنه بدا قلقا بعض الشيء ، حبك حاجبيه ، لأنه كان يعلم أنه كلما كان يأمل، زادت احتمالية إصابته بخيبة أمل. نمت الأزهار ذات الخمسة ألوان في عالم الشيطان. ومع ذلك ، مع أنها ليست نادرة ، فقد ماتوا بسهولة بعد اقتلاعهم من الأرض إذا لم يتم الحفاظ عليهم بأدوات سحرية فائقة. علاوة على ذلك ، كان لابد من رعايتهم بعناية بقوة الروح على الطريق إلى العالم الخالد. نظرًا لأن المالك بذل الكثير من الجهد لإحضارهم إلى هنا ، فلا بد أن يكون لديه بعض الأهداف الطموحة.

"المقايضة .. ماذا يريد المالك حقا؟"

في حياته الأخيرة ، خاطر مو تشين بحياته بالذهاب إلى عالم الشيطان بنفسه وتمكن من الحصول على  أزهار الخمسة ألوان  بعد  إصابات في جميع أنحاء جسده. لسوء الحظ ، حدث شيء قبل أن يتمكن من استخدامها.

نظر إلى وجه غو يونجو  المبتسم اللطيف بدون أي روح شريرة ، تنهد  مو تشين ، " هل يمكن أن حظه قد تحسن  في هذه الحياة بفضل تلميذه الصغير؟"

بدا بصر مو تشين غريبًا بعض الشيء في تلك اللحظة كما لو كان ينظر إلى بعض الحيوانات الأليفة الروحية التي يمكن أن تجلب الحظ السعيد: مثل القط الحظ الاسطوري

شعر غو يونجو أن مو تشين أصبح غريبًا في طريقة نظره . خوفًا من أن يضيع مو تشين في الكثير من التخمينات ، قام غو يونجو  بسحب سيده بعيدًا بذراعيه حول خصر مو تشين ، مثل احتضان حبيبته.

عندما وصلوا إلى مدينة تشي يانج  ، انتشرت أخبار - أزهار الخمسة ألوان في كل مكان لدرجة أنهم ببساطة عرفو الموقع الموقع دون أن يطلبوا الطريق. نظرًا لأن العديد من الأشخاص قد تجمعوا في مدينة تشي يانغ للمنافسة بين الطوائف الأربعة ، فقد اقتحمت قصص الأزهار ذات الألوان الخمسة المدينة بأكملها بالفعل.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن