الفصل 33 : 1/2 شيزون لدي مرض الخوف من النساء

1.2K 129 24
                                    


أظهر أداء غو يونجو في اليوم الأول قدرته الغير العادية للعالم الخالدين ، بينما أظهر مو تشين أيضًا حبه لهذا التلميذ ، الأمر الذي أثار حسدًا وغيرة لا نهاية لهما لتلميذه الصغير. على سبيل المثال ، فو هاولونج ، المعروف باسم "ابن الجنة الفخور" ، الذي أكن كراهية خاصة تجاه غو يونجو. لقد تعهد بهزيمته وإثبات أنه الأكثر موهبة بين أقرانه ، حتى يعرف مو تشين أنه كد ارتكب خطأ كبيرا في عدم اختياره.

في المقابل ، لم يكن لدى مو تشين أي فكرة عن ذلك مع أنه لن يهتم حتى لو كان يعلم ذلك ، لأنه قد وضع بالفعل ثقة كافية في غو يونجو منذ أدائه في المنافسة في اليوم الأول - " تلميذي بالتأكيد لن يخسر أبدا ! "

في صباح اليوم التالي ، ركض جينغ مينغ في عجلة من أمره ورقص مع مزاج البهجة. "سيد القصر ، أخي على وشك إنهاء عزلته (الزراعة المغلقة )!"

كان مو تشين قد عاد للتو من غابة العطور الباردة. عند سماع الأخبار ، ألقى الأغصان بعيدًا وانطلق مباشرة إلى المكان الذي انعزل فيه جينغ تينغ للزراعة ، فقط ليرى الهواء الروحي يتجمع في السماء ويتدفق في الكهف على شكل قمع ، بينما هدأ الهواء المضطرب حول الكهف تدريجيا . في لحظة ، اندفع ذئب أبيض طوله مترين مع ضوء بارد في عينيه الزرقاوين من مكان العزلة. عند رؤية مو تشين ، تغير الذئب الأبيض في لمح البصر إلى شاب جميل ذو شعر أبيض. وُلد جينغ تينغ من نفس الوالدين لجينغ مينغ، وكان أطول بنصف رأس من جينغ مينغ ، وتجاوزه كثيرًا في الزراعة ، لكن جينغ مينغ ما زال يهرع لعناق ويصرخ ، "أخي!" ، غير مهتم قليلاً بالتفاوت والاختلاف في الطول أو الزراعة.

قام جينغ تينغ بفرك رأس أخيه الصغير ، وأصبح وجهه لطيفا برؤية ابتسامة جينغ مينغ السعيدة. ثم أعرب عن احترامه لمو تشن ، "سيد القصر" .

.ربّت مو تشين على كتف جينغ تينغ وتنهد بعاطفة ، "لقد كبرت حقًا."

عند سماع ذلك ، قال جينغ تينغ بصوت منخفض ، " شكرا لسيد القصر على الاعتناء بنا وحمايتنا طول هذه السنوات! " ثم توقف كما لو أن القرار قد اتخذ بالفعل. أخذ يد جينغ مينغ وركع ب ، "في تلك الأيام ، كنت أنا وجينغ مينغ بلا مأوى لأن الأعداء قامو بمطاردتنا. كنت انت الوحيد الذي انقذنا وتبنانا. مثل هذا اللطف العظيم ، أنا دائمًا سأتذكره إلى الأبد ."

هدأ وجه مو تشين تدريجياً - كان يعلم أن جينغ تينغ كان يودعه ليغادر.

كما فهم جينغ مينغ كلمات أخيه. بعد كل شيء ، ذكر جينغ تينغ ذات مرة خطته للمغادرة. خفض رأسه ، والابتسامة على وجهه تلاشت إلى نظرة شاغرة. كان مترددًا في المغادرة ، المنزل الخاص به. بعد الهروب من عالم الشياطين ، فقد كل ذكريات والديه وولم تكن هناك سوى الكراهية. فقط العقود الأخيرة التي قضاها مع مو تشين ، الذي كان أيضًا مثل والدهما ، في قصر يانيانغ ترسخت في ذهنه. لقد كان مرتبكًا جدًا بشأن المستقبل بمجرد مغادرته.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن