بعد أن انتهى غو يونجو من الاستحمام ، وجد أن غرفته تم تنظيفها وتنظيمها بالفعل. في الواقع لم تكن غرفة صغيرة على الرغم من أن الآخرين قد أطلقوا عليها واحدة. حتى لو كان غو يونجو طفلاً صغيراً في الوقت الحالي ، فسيظل يجد الغرفة فسيحة عندما ينشأ.
لم يكن هناك سوى جدار واحد يفصل هذه الغرفة عن غرفة مو تشين . في المجموع ، كان هناك ثلاثة طوابق في المكان.
عند المدخل ، كان هناك رجل وامرأة واقفين هناك. كانوا يرتدون أردية تبدو نقية مثل الماء. بدا مظهرهم لطيف. أبقوا رؤوسهم محنية، وغمضوا أعينهم وهم ينتظرون بصمت التعليمات.
طرق جينغ مينغ الباب بينما كان يحمل الملابس بين ذراعيه. كان الناي من الخيزران الأسود معلقاً الآن من وسطه. سمح لنفسه بشكل غير مستقر بالدخول إلى الغرفة قبل أن يتمكن غو يونجو حتى من قول أي شيء.
"يمكنك ارتداء ملابسي في الوقت الحالي. لدينا بالفعل بعض الأشخاص لتصميم بعض الملابس لك. ومع ذلك ، يمكنك البدء في ارتدائها غدًا فقط. "
وضع غو يونجو على رداء أبيض وحزام اليشم. تغير حجم الملابس تلقائيًا لتناسب جسمه. عرضت عليه الملابس نظرة أكثر حيوية لأنها تشبثت بجسده.
أخرج جينغ مينغ شريطًا أبيضًا ، وأخرجه قليلاً. "اقترب حتى أتمكن من منحك تصفيفة شعر جميلة. يقول المعلم أنني جيد في هذا النوع من الأشياء ".
في الوقت الذي يستغرقه صنع كوب من الشاي ....
نظر غو يونجو إلى مظهره الجديد في المرآة. كان من الصعب معرفة ما كان يشعر به الآن. من أعتقد أنه هو ، اللورد الشيطان ، سيكون له مثل هذا المظهر بعد أن عطل العوالم الثلاثة. في الوقت الحالي ، جعل مظهره الحالي من الصعب معرفة ما إذا كان ذكرا أو أنثى. هل يحب سيده هذا النوع من المظهر مع تسريحة الكعكة ؟
نظر غو يونجو بشكل مثير للريبة إلى جينج مينغ . يسعل جينغ مينغ قبل أن يلتفت للنظر إلى السماء. غو يونجو بصمت فك شعره. ثم قام بإعادة تصميمه بنفسه. استخدم الشريط لجمع الشعر في معبده وإحضاره إلى مؤخرة رأسه. غادر الأجزاء المتبقية من شعره ليتدفق بحرية على ظهره. بعد أن رتب شعره بدقة ، عاد بعد ذلك إلى جينغ مينغ قبل أن يسأل ، "لماذا لم يعد المعلم بعد؟"
تعلم جينغ مينغ استخدام مظهر مو تشين الطبيعي الذي كان من الصعب تغييره. مال رأسه للتفكير قبل أن يجيب: "ربما ذهب قصر القصر للمحاكمة أمام جمعية النار؟ هل يريد أن يجد تلميذا آخر ليرافقك؟ "
تم إيقاف يد غو يونجو مؤقتًا. كان هناك وميض من الشرارات التي مرت في عينيه. التلميذ الوحيد الذي يحتاجه سيده هو نفسه! إذا تجرأ سيده على أخذ واحد آخر ، فسيختنق ذلك الشخص حتى الموت. إذا أخذ حفنة ، فسوف يقتلهم جميعًا!
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historyczneبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...