الفصل 34 : من يجرؤعلى قول كلام سيء عن تلميذي ؟!

1.1K 137 30
                                    


عند رؤية نية القتل المتزايدة في عيون غو يونجو   ، لوح غو يونجين بيده وضحك ، "أعدك ، سأغادر قريبًا!"

شم غو يونجو ببرود ً ، " الأب على استعداد للسماح لك بالركض إلى هنا . إنه أمر لا يصدق حقًا!" كانت السخرية على وجهه الشاب واضحة للغاية بحيث يمكن للمرء أن يعرفها في لمحة. "أنت ابنه المفضل ، أفضل جسد  صنعه لنفسه بعد كل شيء."

أخذ غو يونجين نفسًا عميقًا وغطى يديه على قلبه ، "لقد أصبح جسدي كله ساخنًا عند سماع إطرائك لي بهذه الطريقة. أنت حقًا تمدحني !"

لم يكن لدى غو يونجو  أي نية ليلقي أي نكتة معه. حدق في الخصم ، وخطط في قلبه أن تقسيم غو يونجين إلى أشلاء  من شأنه أن يمزق قلب الشيء العجوز (والدهم) إلى أشلاء.

شعر غو يونجين بالنية القاتلة ، وبدا أكثر جدية. قلل من الموقف العشوائي ، وضهرت ابتسامة خافتة في عينيه ، "وماذا عن التعاون؟"

استهزأ غو يونجو بخفة ، كما لو كانت عيناه الحمراوتين قد قرأت تمامًا عقل الخصم بنظرة بسيطة. " فهمت الان . لقد كنت أتساءل كيف يسمح لك أبي بالركض بحرية في العالم الخالد. مع اقتراب يوم احتضار الأب ، ورغبته في التناسخ من خلال امتلاك جسدك ، لذلك يمنحك الحق فقط لتمهيد الطريق له ليستعيد تولي السلطة والاتباع في المستقبل. و اتضح أنك أتيت إلى هنا لطلب التعاون. بعد كل شيء ، هو لا يحب جسدي النصف الشيطاني ، لذلك أنا متحرر من سيطرته ".

لقد أشار هذا الشاب إلى تفكيره العميق بالضبط ، ابتسم غو يونجين ، ولكن ظهر إحساس قاتل في عينيه.

" الأخ الصغير رائع حقًا."

أصبح وجهه باردًا مع تردد طفيف على ما يبدو ، "على أي حال ، إنه أبونا. نريد فقط أن نعيش. إذا كان هناك أي بديل آخر ، فأنا لا أريد اللجوء إلى الملاذ الأخير أو خطة احتياطية ".

كان غو يونجو مستمتعًا ونظر إلى أخيه ، باحتقار شديد في عينيه.

لا عجب أنه هو الشخص الذي قتل أكثر من عشرة أخوة. من الواضح أنه قد حسب الخطوة الأخيرة.

'هذا صحيح! لن يتذكر الأب عدد أبنائه. إن النساء اللواتي أسرهن هن مجرد أدوات لصنع أطفال. الرجل الذي أمامي لا يزال على قيد الحياة لأنه الجسد المثالي الذي صنعه الأب ، بينما ما زلت على قيد الحياة لأنني  فقط نصف شيطان ونصف خالد ، مما يسمح لي بالاختباء في العالم الخالد دون أن  يكشف أمري . هذا كل شئ.'

"سأفكر مليا في اقتراحك." أومأ غو يونجو برأسه ، بابتسامة باهتة في عينيه ،والتي حيرت الآخر بشأن تفكيره الحقيقي.

حدق غو يونجين أيضًا في عينيه ، معتقدًا  في قلبه ، '' بدعم مو تشين ، لا شك أن غو يونجون آمن بما فيه الكفاية بحيث لا يجرؤ أحد في العالم الخالد على لمسه. نظرًا لأن مو تشين يفضله كثيرًا ، فمن المؤكد أنه يتمتع بمستقبل مشرق كمزارع.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن