شك مو تشين في أن أصل غو يونجو لم يكن عاديا. لذلك أغلق الباب واستعد لاستجوابه.
عند رؤية سيده جالسًا ، ذهب غو يونجو إليه وانحنى للضغط على ركبتيه. ثم ركع ببطء قبل أن يتكلم.
صُدم مو تشين من حركته ، وسأل دون وعي ، "ماذا تفعل؟"
قال غو يونجو بجدية: "أشعر بالثقة للتحدث بهذه الطريقة."
ضرب مو تشين بسخط على الايدي على ركبتيه.
هل تشعر بالثقة في التحدث على ركبتيك؟ دماغك مصاب بخلل ايضا؟
"في الأيام القليلة الماضية ، كان شيزون غاضبًا طوال الوقت ووجهه بارد وغير راغب في الحدث معي."
أراد غو يونجو أن يلمس خد مو تشين بذلك مد يده واقترب بقلق،
بالنسبة لنفس التصرف ، في الماضي ، كان من المؤكد أن مو تشين ستفكر فقط أن هذا الطفل الصغير لطيف للغاية. لكن عندما نظر إلى عيون غوو يونجو الان، أدرك مو تشين أنه لم يعد قادرًا على معاملته كطفل.لذلك أمال رأسه بعيدا ، ومد يده وأمسك معصم غو يونجو ، قائلاً بوجه بارد ، "انتبه إلى تصرفاتك".
لم يشعر غوو يونجو بخيبة أمل. بدلا من ذلك ، كان هناك فرح مخفي في أعماق عينيه. اعتبره مو تشين أخيرًا رجلًا وليس طفلًا. في الأيام التالية ، ما كان عليه فعله هو السماح لمو تشين بالتكيف معه ببطء. ابتسم ، "إذا كان شيزون لا يزال غاضبًا ، سيضيف هذا التلميذ قطعة أخرى من الخشب عند الركوع."
رفت مو تشن شفتيه. هل يظن أن الكوع كافي لتهدئة غضبي؟ يا لها من فكرة سخيفة!
"لم أذكر أصلي لشيزون أبدًا لأنني أخشى أن يطردني شيزون من الطائفة بعد أن يعرف ذلك." ركع غو يونجو بوجه حزين ، كما لو كان سيتم التخلي عنه ورميه بعيدا قريبًا. خفف هذا الوجه الحزين قلب مو تشين، لكن السيد لم يهدأ بعد من الغضب الذي تسبب فيه هذا التلميذ الشرير. لم يكن مو تشين في مزاج ليريحه واستمر في الاستماع بصمت بوجه بارد.
اقترب غو يونجو أكثر وظل مكتئبًا.
"إذا كنت من عائلة سيئة ، لن يصبح شيزون زوجتي؟"
مع ارتجاف عنيف ، صر مو تشين على أسنانه وسأل ، " زوجتك؟"
" زوجي! أنتِ الزوج وأنا الزوجة!" رفع غوو يونجو يده ليعهد.
احمر موشن من الغضب ، ومد يده وضرب على جبين تلميذه. "لا تذكر هذا مرة أخرى!"
"شيزون ، يجب أن نوضح هذا الأمر ، نحن ..."
"عد إلى موضوعنا!" شعر مو تشين أن التلميذ الشرير لن يتوقف أبدًا عن الحديث عن هذا ، لذلك كان عليه أن يعيده الموضوع إلى الجدية ، "بما أنني قمت بتربيتك منذ أن كنت طفلاً ، كيف لي أن أهتم بما إذا كنت تنحدر من عائلة جيدة أم لا؟ قل لي الحقيقة فقط! "
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...