الفصل 65 : إذا كنت لا تستطيع التخلي عما لديك ، فهذا يظهر فقط ...

969 103 25
                                    


عنوان الفصل : إذا كنت لا تستطيع التخلي عما لديك ، فهذا يظهر فقط أن حبك ليس عميقا بما يكفي ..

____

غطى غو يونجو أذنيه بعيدا عن يديه وحاول تحويل انتباه مو تشين  ، "شيزون ، اهدأ ، الميراث الذي أخذته هذه المرة هذه المرة مختلف عن المرة السابقة ، يجب أن تدعني أشرح."

رفع مو تشين حاجبيه ، مرتديًا تعبيرًا يشير إلى أنه سيقتل غو يونجو  نهائيًا إذا لم يكن التفسير مثيرًا للاهتمام ، ترك مو تشين  آذان غو يونجو  ، وحدق في تلميذه بشراسة.

قال غو يونجو ، بينما يفرك أذنيه ، على عجل: "في حياتي السابقة ، بمجرد أن قبلت الميراث ، وحصلت على السيف ، طُردت من العالم السري ، وانهار بعد ذلك. ولكن هذه المرة ، كان هناك شيء غير متوقع ، حادثة صغيرة على وجه الدقة ، ظهر حارس الميراث من العدم وسألني سؤالاً ".

أمال مو تشين رأسه بشك ، و بدا أنه هادئ  ، لكن لمسة من الفضول كانت واضحة في عينيه.

ومع ذلك ، توقف غو يونجو وتوقف عن الشرح ، بدلاً من ذلك ، نظر إلى مو تشين ، بعيون مليئة بالإعجاب والتوقع ، مثل أرنب صغير ضعيف يمكن التعامل معه بسهولة ، لكنه كان نوعًا ما شقيًا ومؤذًيا.

ثبّت مو تشين قبضته ، وقمع الدافع لركله في مؤخرته ، لقد أراد معرفة ما حدث بين  غو يونجو وحارس الميراث ، لكنه كان مترددًا في طلب ذلك مباشرة.

فكر غو يونجو في أنه يكفي للآن،  وأن مضايقة سيده قد تأتي بنتائج عكسية ، تماما مثل الانتحار ، لذلك ، تابع بجدية ، "أراد الحارس معرفة السبب الأساسي لقبولي الميراث ، وكان جوابي هو حماية حبي".

قام مو تشين  ، المهتاج والخجول ، بقبض قبضته مرة أخرى ، وهو يمضغ ما إذا كان سيعطيه لكمة.

كبت غو يونجو ابتسامة وأكمل: "كان هذا المكان في يوم من الأيام قصر المالك السابق لجرس السماء ،من خلال الميراث ، لم يكن المالك يبحث عن  فحسب ، بل أيضًا شخص يمكنه مساعدته في إكمال أمنية لم تتحقق - البحث عن شريكه ".

عبس مو تشين  ولم يستطع فهم ما كان يتحدث عنه .

تابع غو يونجو ، "لقد ورثني الحارس والمالك خريطة لمملكة الشياطين ، وطلب مني العثور على جرس الأرض هناك  ،بحلول ذلك الوقت ، يجب أن يتم توحيد الأجراس ودمجها في جرس حماية روح  الكامل.

كما أعطاني قصره أيضًا ، الآن أنا صاحب هذا العالم السري  " ،  بهذا ، أخرج غو يونجو  الخريطة  وسلمها إلى  مو تشين .

 ومع ذلك ، لم ينظر مو تشين إليها ، بدلا من ذلك  سأل بفضول ، "لماذا تخبرني بهذا؟"

ضيق غو يونجو عينيه ، ثم ابتسم ، وقال: "إذا لم يخبرني شيزون  عن من كان وراء المؤامرة القذرة ضدك سابقًا ، فسوف أقوم بتفعيل جميع آليات الاصطياد ، وقتل جميع المزارعين على أرضي ، كل واحد منهم ، بما في ذلك تلاميذ طائفة السحابة النبيلة ".

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن