بعد أن رأى غو يونجو تدفق المياه الجليدية من النبع ، استدعى سيف كانغ ليجيان ، و ومض ضوء بارد عند خلال ظهور السيف المظلم، في يده و آن صوت مذهل مثل زئير التنين ، وامتلأ الجو على الفور بهالة قتل خانقة ومرعبة ، مما يدل على الزخم الذي يدمر بين السماء والأرض ، الأمر الذي أرعب باي شياويوي وجعلها ترتجف بشكل لا إرادي في حبة النار الحمراء.
عبس مو تشين ونقر بإصبعه على قبضة السيف وتذمر : "تصرّف جيدا !"
مع صوت خفيف ، انحصر ضوء السيف وهدأ.
رمش غو يونجو وضحك ، "بالتأكيد! أنا مطيع جدا لشيزون "
في حياة غو يونجو السابقة ، عندما ورث سيف كانغ ليجيان ، كانت زراعته في مرحلة الروح الوليدة فقط ، أما السيف فكان سلاحًا قديمًا شهد الكثير من القتل وكان متمردًا تمامًا.
وبالعودة إلى الحياة الأخيرة ، كان سيف كانغ ليجيان يهدف أيضًا إلى التأثير على مالكه أو حتى ابتلاعه، ومع ذلك ، عندما ضربه مو تشن في ذلك الوقت ، وجد أن السيف كان مطيعا تمامًا ، اعتاد غو يونجو على الاعتقاد بأن السيف قد تم قمعه بسبب زراعة مو تشين العالية ، ومع ذلك ، فقد ثبت الان أنه ليس كذلك.
' شيزوني الصغير مميز جدًا لدرجة أن أي شيء لديه طاقة روحية سيحب الاقتراب منه." كان غو يونجو مندهشًا وقلقًا من هذه القدرة ، ومع ذلك ، قام بإخفاء مخاوفه جيدًا ، ولم يتمكن أحد من اكتشاف أي تلميح في تعبيره.
ومع ذلك ، شعر مو تشين أن عقد رفيق الداو مفيد للغاية ، حيث مكنه من الاقتراب من أفكار تلميذه ، فهم مخاوف غو يونجو ، شخر مو تشن بعدم الرضا ، بالنسبة إلى مو تشين ، كان ما يقلق تلميذه هو عمله ولم يكن من الضروري على غو يونجو أن يقلق من هذا .
بينما كان مو تشين يغوص عميقًا في أفكاره ، اقترب غو يونجو من أذني مو تشين وقال بصوت جذاب ، "من الآن فصاعدًا ، دعني أقوم بهذا النوع من العمل الجسم ، شيزون ، عليك فقط تقف جانباً وتراقب."
أمال مو تشن رأسه ، وشعر أن هذه النغمة كانت غير طبيعية في كلمات تلميذه الجامح، بالنسبة لما كان عليه ، لم يكلف مو تشين نفسه عناء اكتشافه وقرر مباشرة قرص تلميذه الشرير .
تحمل غو يونجو ألم القرصة ، وقام بتمزيق صخرة قاع الربيع باستخدام السيف ، فتدفقت مياه أكثر برودة تجاههم.
قام غو يونجو بتحريك ذراعه حول خصر مو تشين وقفز في الصدع ، ولم يمنح سيده أي وقت للرد.
عند الشعور بالبرودة ، استخدم مو تشين قوته الروحية وشكل مباشرة عدة طبقات من الحماية ، في هذه الأثناء ، أخرج حجرًا روحانيًا عالي الجودة ، وفتته على كفه واستعاد قوته الروحية المستهلكة ،
بعد أن تم الاستيلاء عليه من طرف تلميذه وسحبه في فم الربيع ، كان مو تشين ينوي إلقاء نظرة على تلميذه الطائش و الغبي ، لكن غو يونجو اقترب منه فجأة وأعطاه قبلة ، حاول مو تشين أن يدير وجهه لتجنب القبلة ، لكن غو يونجو أمسك مؤخرة رأسه وعمق القبلة ، تم عض شفته بشكل تافه قبل أن ينفصلا.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...