الفصل 40 : الحلم

1.2K 131 39
                                    


عندما كان مو تشين يراجع وصفة بلاك ايغ، شعر فجأة بالضيق في قلبه دون أي سبب. ثم وقف وتوجه إلى النافذة ليرى المشهد في الخارج لكنه لم يعرف ما يجب فعله بعد ذلك ، وشعر بعدم الأمان إلى حد ما  كما لو كان يطفو في الغيوم دون أن يعرف أي مكان مستقر يضع قدمه عليه .

أدرك غو يونجو ، الذي كان يتأمل على السرير ، تقلبات مزاج سيده. فتح عينيه ، ونظر إلى سيده بقلق من الخلف. تحت ضوء القمر ، تم تغليف شكل مو تشن بطبقة خافتة من الضباب الذي جعل من الصعب ملاحظته إن لم يكن ينظر باهتمام وثيق. اخفى غو يونجو قلقه في أعماق قلبه بعبوس وسار ، وسأل بهدوء خلف مو تشين ، "ما الأمر؟"

عندما استدار مو تشين ، رأى غو يونجو  يمد إصبعه ووضعه  بين حاجبيه برفق. جلب له صوت هذا الشاب الدفء  الذي هدأ منه تدريجيًا ، و بدا الشك والفراغ الذي كان يزعجه الآن قد اختفى بمجرد أن رأى غو يونجو . وشعر بالراحة ، قال مو تشين ببطء مع ابتسامة تظهر على شفتيه ، "ربما كنت فقط أفكر كثيرًا. كل شيء على ما يرام."

"إذا كان شيزون متعبًا ، خذ قسطًا من الراحة على السرير. أنا هنا سأكون كحارس لك ". بدا صوت غو يونجو  أكثر لطفًا وحنانا، مما تسبب له في الإحساس بالتعب والنعاس ،  جعله فجأة يعتقد أن النوم لم يكن فكرة سيئًا.

عندما استلقى مو تشين ببطء على السرير ، وضع غو يونجو عليه لحافًا رقيقًا وجلس على جانب السرير ينظر إلى سيده النائم بشراهة كما لو كان سيده كنزًا ثمينًا. أصبحت عيون غو يونجو أغمق عندما فكر في الضباب الذي كان يلف مو تشين الآن. 

لقد أرسل من قبل أشخاصًا للتحقيق عن والد مو تشين في العوالم الثلاثة ولكن لم يتم العثور على أي شيء. بدا أن أصل حبيبه معقد للغاية لدرجة أنه كان قلقًا من أن ذلك قد يجلب له كارثة ما .

في هذه اللحظة ، شعر غو يونجو بزلزال طفيف في القصر بدا أنه ناجم عن شخص هبط على السطح. لكنه لم يلاحظ أي عداء. كل ما لاحظه هو أن مو تشين عبس مرة أخرى ، لذلك نقر بإصبعه بين حواجب سيده بلطف حتى عاد إلى نوم عميق. ثم أقام حاجزا لحماية مو تشين وغادر الغرفة.

خارج العلية كان هناك رجل يرتدي ملابس خضراء يطفو جالسا في الهواء . بدت ملابسه غير متسخة ولكنها لم تكن نظيفة وشعره ملفوف للخلف بطريقة عرضية ، مما جعله قذرًا. على الرغم من ذلك ، بدا جميلًا جدًا بزوج من العيون المائلة اللامعة التي يشبه لونها لون الكهرمان. عند رؤية غو يونجو يخرج ، رفع الرجل ذقنه ، وسأل كما لو كان صديقه  ، " الاخ الصغير ، هل لديك أي نبيذ؟"

ابتسم غو يونجو وهو يغمض عينيه ، "بالتأكيد. لماذا لا تأتي للحديث؟ "

طار الرجل بعد أن لوح بأكمامه وصرخ بدهشة ، " أنت صغير السن ، لكن لديك بالفعل مثل هذه الزراعة العميقة! مثير للإعجاب! "

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن