الفصل 78 : تلميذ شرير !! ..

1.3K 84 16
                                    

منذ أن تعرض غو يونجو  للضرب بعد تناوله وجبة كاملة في المرة الأخيرة، ترك دائما وقتا لمو تشين  ليعتاد على التغيير في علاقتهما. الآن بعد أن تغير موقف مو تشين وقبله تدريجيًا ، لم يعد بإمكان  غو يونجو التراجع .

أمسك  مو تشين  باليد المشاغبة التي كانت تدور حول خصره ، لكن حزامه قد تم خلعه بالفعل ، عندما مد يده إلى جهة أخرى ، تم تجريد طية صدر الرداء حول صدره. كان على وشك التحدث ، لكن  قبلة عاطفية وساخرة  لحقت فمه وحجبت كل كلماته.

نظرًا لأن جسده قد مارس الحب من قبل ، فقد كان حساسًا للغاية . لا يزال يتذكر النشوة واللذة الغامرة على الرغم من أنه حاول نسيها وتركها وراءه. بلمسة واحدة طفيفة ، عادت أمواج تلك الاحاسيس مرة أخرى . أحيانًا يكون جسد الرجل أكثر صدقًا من عقله ، تركزت جميع حواس مو تشن على المكان الذي تم فيه لمسه وأصبح عقله فارغًا تمامًا.

أراد لا شعوريا الرد ،  لكنه لم يكن يعرف أن تحركاته الرقيقة من وجهة نظر غو يونجو  كانت مجرد تردد ساحر ، نظرًا لأن مو تشين  كان خجولًا و مرتبكا ، كان من المستحيل على غو يونجو  أن يظل ساكنًا.

أمسك غو يونجو  يدي مو تشين  ورفعهما فوق رأسه ،  عادة ، دلل  غو يونجو  مو تشين واتبع كل رغباته بلطف وتسامح، لكن في هذه اللحظة ،  أصبح قويا بشكل استثنائي بينما لم يُسمح لـ مو تشين  بأي فرصة للرفض.

 كان مدى حبهم لبعضهم البعض هو مدى عمق شعورهم ببعضهم البعض ، اشتعلت العاطفة في أنفاس  غو يونجو  التي لامست جسد مو تشين ، كانت نارية وملتهبة لدرجة أنها جذبت مو تشين بعمق في الرغبة و الشهوة ، ويغرق مع غو يونجو في محيط حبهما العميق .

شهق مو تشن لالتقاط أنفاسه ، وذهبت ملامحه الباردة  المعتادة من وجهه. بدلاً من ذلك ،  تلطخت بشرته ذات اللون الخزفي بطبقة من القرمزي القرمزي ، كانت الأماكن التي تم تقبيله فيها ملطخة بعلامات حمراء زاهية ، رفع غو يونجو  رأسه ونظر في عيون مو تشين  ، وكانت عيناه مليئة بالرضا و ابتسامة لا يمكن إخفاؤها.

أمال مو تشين رأسه ووبخ بصوت منخض ، " أيها التلميذ الشرير!"

فقد صوته صفاءه ونغمتهه المعتادة ، وأصبح أكثر إغراء مع لمسة من البحر المثيرة . خفض غو يونجو رأسه الذي لامس جبين مو تشن. واحضتن الاثنان أرواح  بعضهم البعض ، و جعلت السعادة من ارواحهما مو تشن يئن بصوت ضعيف  وارتجف جسده كله عدة مرات.

ضحك غو يونجو قليلاً ، وهمس في أذن مو تشن بصوت أجش ، "شيزون ، من الواضح أنك تحبه هذا كثيرا ، لكنك ترفض الكلام ،  حتى أصبحت عادة  ، وهذا ليس جيدا  ، لذلك علينا  إصلاحها " .
حدق مو تشن في غو يونجو ، بخجل و غضب. نظر إلى الفم بقرب من شفتيه  وعضه  بقوة . يا له من تلميذ وغد شرير! كيف يجرؤ على السخرية مني ؟!

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن