فهم مو تشن بشكل طبيعي المعنى الحقيقي لهذه الكلمات بمجرد رؤيتها ، الشخص الذي عليه أن لا يدخل عائلة مو لا يمكن أن يكون أي أحد آخر غيره هو ، والرجل الذي يشبهه كثيرًا يجب أن يكون والده ، مع العلم أن مو تشين سيحتاج إلى لؤلؤة روح الجليد ،فقد تركها والده هنا من أجله ، كما كتب والده أيضًا هذه الكلمات وتمنى له أن يعيش حياة جيدة لنفسه.
امتلأ الحب والعجز بين السطور .
أراد مو تشين حقًا معرفة المعنى الحقيقي لـ ' المسؤولية والمصير ' الذي أشار إليه والده ، كما أربكته علاقته بسليل الحارس.
قال سيد بيل سيتي أنه كان والده بالتبني وقد أخبر مو تشين أن والده لا يريده أن يُدعى باسم مو ، وبدلاً من ذلك ، أراد حقًا إعطاء ابنه الصغير لبو يونتيان(سيد بيل سيتي) والسماح له بتربية مو تشن مثل ابنه ، ومع ذلك ، كانت والدته لا تزال تريد منه الاحتفاظ باسم عائلته ، لذلك أعادته إلى عائلة تشين.
ما السر المخفي وراء اسم عائلة مو؟
حسب الكلمات ، بدا أن والده يهتم حقا بأمه وبه ، ولكن أين والده الآن؟ تذكر مو تشن الأيام الماضية ، أن والدته بدت وكأنها تعلم بالفعل أنها لن تشفى أبدًا ، لطالما اعتبرت أن كل يوم قادم هو آخر يوم في حياتها ولم تدخر جهداً في الاعتناء به، لم تشكو أبدًا من والده ، لكنها لم تقل شيئًا عن الوقت الذي سيأخذهم فيه والده يومًا ما ،كان يجب أن تكون قد عرفت بالفعل مكان والده ومصيرها.
كانت والدته امرأة مميزة تسعى دائمًا إلى الحرية وتعيش الحياة التي أرادتها ، كانت هناك دائمًا ابتسامة مشرقة على وجهها ولن تستسلم أو تندم أبدًا ، بمجرد أن تتخذ قرارا ما ، فسوف تمضي قدمًا حتى تحققه ،و بدا أن السيف الطويل في يدها قادر على تحطيم كل المشاكل إلى أجزاء ، مما جعلها مقاتلة جذابة ، خفض مو تشن عينيه اللتين كانتا مبللتين بالدموع ، كان يجب أن يعرف بالفعل أن والدته لن تقع أبدا في حب رجل حثالة غير مخلص.
مد مو تشين يده والتقط صفيحة اليشم ، بدا كما لو كان والده قلقًا من أن يتأذى من البرودة لأنه بمجرد أن لمسها مو تشن ، شعر أن هناك نوعًا من الروح اللطيفة والناعمة التي تغطي برودة الصفيحة ، لم يخطر بباله أبدًا أن الطبق سيكون دافئًا في مثل هذا المكان المتجمد ، بدا أن درجة حرارته دفعت كل البرودة من الكهف وجعلته يشعر بالدفء على الفور.
لم يكن مو تشن يعرف أي نوع من المزاج لديه الآن ،كان يعلم فقط أنه يشعر الآن بالتعقيد والألم.
مد إصبعًا واحدًا ومرره ببطؤ على الكلمات في الطاولة الحجرية واحدة تلو الأخرى ،كان بإمكانه أن يرى بسهولة أن الرجل كان شديد الحذر عند كتابة هذه الكلمات وقد تم دفع كل ضربة بجهد كبير.
بدا أن الرجل لديه الكثير ليقوله لكنه كان يخشى أيضًا أن يكون لدى الشخص الذي قد يرى الكلمات تخمين إضافي إذا كتب الكثير من الكلمات هنا ،لذلك ، كان شكل الكلمة الأخيرة لكل سطر أعمق من الاخريات ، يجب أن يكون الرجل قد توقف لفترة طويلة عند هذه الكلمات وقام بإعادة الكتابة فوق تلك الكلمات عدة مرات.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Ficción históricaبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...