بعد أن اكتشف مو تشين العلاقة بين غو يونجو و جناح وانغ تشين وعالم الشيطان ، كان يشعر بألم وحزن في قلبه .لم يلاحظ غو يونجو بشرة مو تشين المتغيرة ، تحمل الألم ظهرت ابتسامة مثيرة على شفتيه الرفيعة ، "شيزون ، متى ستنزلني؟"
أعاد مو تشين انتباهه من تلك الأفكار وأدرك أنه كان يتشبث بتلميذه شبه العاري الذي كان مبللاً في جميع أنحاء جسده مع زوج من الملابس الداخلية فقط. كان مو تشين ممسكًا بهذا التلميذ بين ذراعيه ، وكان أيضًا ملتصقا به بحيث يشعر كل منهما بدفء الآخر من خلال ملابس مو تشين المبللة.
نظر مو تشين إلى هذا الشاب الجميل الذي كبر الآن ، وبدا أنه قد تاه في التفكير. بنظرة واحدة ، التقط غو يونجو وهو يحدق في وجهه ، وذهل لبعض الوقت من الثقة والاعتماد المتجذرين في عيون هذا التلميذ. وضع مو تشين تلميذه في الدلو الثاني بهدوء مع هالة روحية ظلت حوله ، قبل أن يدير رأسه ويظهر نظرة باردة لمنع الآخر من الرؤية من خلاله.
تبعًا لأفكاره السابقة ، إذا تم تقييد غو يونجو من قبل اللورد الشيطاني و تحويله الى دمية ، فهذا يفسر حقيقة أن غو يونجو قد خان العالم الخالد في الحياة الأخيرة؟ فكيف يمكن للطفل أن يكون خبيثا ومليئا بالمكائد في سن السادسة عشرة؟ هل يعتقد أن تلميذه عاجز عن فعل ذلك دون أي خيار آخر؟ كان قد بلغ من العمر خمس سنوات فقط أو نحو ذلك. كيف يمكن أن يؤسس مثل هذه القوة الجبارة بنفسه؟ كان سينهار في حالة نقص الموارد المالية والمادية والبشرية.
مع بقاء هذا الشاب حوله طوال تلك السنوات ، كان مو تشين قد اعتبر بالفعل أن غو يونجو هو الشخص الأكثر أهمية بالنسبة له وكذلك أمله الوحيد في هذه الحياة. لذلك ، بذل قصارى جهده لإيجاد أعذار لهذا التلميذ بإخبار نفسه أن شخصًا ما يجب أن يكون قد أكرهه وأجبره.
ومع ذلك ، كان هو نفسه يعرف مدى سخافة هذه الفكرة. كان هذا الشخص قد أخفى نفسه بعمق دون الكشف عن أي دليل. كيف يمكن لهذا اللقيط أن يظل تلميذه البريء؟
مع تغلغل المواد العشبية في جسد غو يونجو ، بدأت خطوط الطول الروحية في التعافي تدريجيًا. تعذب من الاحساس الحكة والآلام في نفس الوقت كما لو أن تريليونات من النمل يعضه ، أطلق غو يونجو تأوهًا مختنقًا. "شيزون الصغير يحبني حقا . كم عدد الأعشاب الثمينة التي وضعها ليجعلها تعمل بهذه السرعة؟
على الرغم من حزنه ، يجب عليه حاليًا أن يخطط بعمق في قلبه للسماح لباي يي بتبادل الحمام العلاجي بملايين من الأحجار الروحية.
"شيزون ؟" ناداه غو يونجو. لم ينظر إليه مو تشين مباشرة حتى بعد أن ناداه. شعر غو يونجو أن شيئا غريبا في عيون مو تشين ، وأغلق قبضته تحت الماء بينما أظهر نظرة مثيرة للشفقة بشكل متعمد ، "إذا مت قبل أن يجد شيزون لؤلؤة روح الجليد ..." وأغمض عينيه بحزن في منتصف كلامه.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...