بعد 3 جولات من الشرب ، سأل مو تشينغ غو يونجو بنظرة مرتبكة ، "هل يضربك سيدك كثيرًا؟" لقد رأى أن مو تشن ألقى لكمة على غو يونجو قبل أن يتراجع لتلفيق الحبوب ، في حين أن غو يونجو ، قبلها بابتسامة سعيدة ،وكان من الواضح تمامًا ، أنه كان معتادًا على ذلك.
فكيف يمكنه كعضو من عائلة مو أن يفعل مثل هذا الشيء المشين ؟! إذا نشأ مو تشين معه ، فمن المؤكد أنه سيلقنه درسًا ، لكن في هذه اللحظة ، شعر دائمًا أنه مدين كثيرًا لابن عمه الأصغر الذي تُرك خارج المنزل طوال تلك السنوات ،
عاش في العالم الخالد الذي كان يفتقر إلى القوة الروحية ، وفقد والديه منذ طفولته ، بالتأكيد يجب أن تكون حياة مو تشن صعبة للغاية ،لذلك ، كان مو تشينغ مترددًا في قول أي كلمات قاسية له ، ومع ذلك ، منذ أن وجد مو تشينغ أن مو تشين غالبًا ما كان يضرب غو يونجو ، فقد شعر أيضًا بأنه مدين لـ "زوجة أخيه" البريئ ، الذي بدا سعيدا حتى بعد تعرضه لللكم.
سعل غو يونجو بعصبية ، كما لو كان يختنق من النبيذ ، واحمر خجلاً ، سارع بوضع كأس النبيذ جانباً وأجاب بجدية ، "الأخ الاكبر ، من فضلك لا تقل ذلك، شيزون يعبر عن حبه بهذه الطريقة ، إنه فقط تشجيعه المحب!"
ارتجفت زوايا فم مو تشينغ ، حتى أنه لم يعرف كيف يصف مشاعره ، كان بإمكانه فقط حمل البرطمان وشرب جرعة اخرى ، مع الطعم اللاذع الذي يحفز ذوقه ، هدأ قليلاً.
عندما رأى كيف أن غو يونجو كان عاقلاً للغاية ، تردد مو تشينغ ، ورفع إحدى يديه وربت على كتفه ، "من الجيد حقًا أن تعتقد ذلك."
يمكن أن يثير وجه غو يونجو السعيد والبريء تعاطف الآخرين بسهولة.
ارتعشت زوايا فم مو تشينغ مرة أخرى ، لم يستطع مو تشينغ حقا فهم ما يسمى بالتشجيع المحب. لم يكن بإمكانه فعل شيء سوى تناول مشروب آخر ، واحدًا تلو الآخر. وكلما زاد شربه ، زاد اعتقاده أن حياة "زوجة أخيه" كانت أكثر صعوبة.
فتح غو يونجو جرة أخرى من النبيذ في الوقت المناسب وسلمها له بلطف ، "الأخ الاكبر ، اشربه!"
أخذها مو تشينغ وأمسكها بين ذراعيه ، واحمر وجهه ، "النبيذ قوي جدًا."
أومأ غو يونجو برأسه بابتسامة وقال بصراحة ، "من الصعب جدًا العثور عليهم."
وضع ثلاث أوراق من شجرة النبيذ ذات تسعة آلاف سنة ، الأمر الذي استغرق منه الكثير من الوقت والجهد ، في صنع النبيذ . اليوم ، حتى أعظم الخالدين يمكن أن يسكر.
مسح مو تشينغ فمه ، لقد تفحص القوة الداخلية لـ غو يونجو وشعر بالحيرة ، " العالم الخالد يفتقر إلى قوة الروح. كيف يمكنك تنمية زراعتك بهذه السرعة؟"
رد غو يونجو بخجل ، "هذا لأن شيزون أعطاني كل الأشياء الجيدة."
"بدون تجارب الحياة والموت ، فإن القوة الروحية التي تمتلكها غير مجدية" ، بعد التفكير لفترة من الوقت ، خلع مو تشينغ واقي معصم أرجواني من معصمه وسلمه إلى غو يونجو ، يبدو أن تشين معجب بك حقًا. الآن بعد أن أصبحتما بالفعل رفقاء داو ، فليس من المنطقي منعكما بعد الآن.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Ficțiune istoricăبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...