الفصل 44: 2/2 في كل مرة أرى فيها شيزون ، لا أستطيع أن أكبح نفسي من أن أقبلك...

1K 123 34
                                    

عنوان الفصل :  في كل مرة أرى فيها شيزون ، لا أستطيع أن أكبح نفسي من أن أقبلك ،  بل أريد حتى الاندفاع  لتمزيق ...

___________

بعد تلقي العديد من نظرات  الوعي الإلهي العدائي ، (  أشخاص كثر يحدقون به بواسطة الوعي  الالهي)

بدا أن مو تشن ، الذي كان في حالة مزاجية سيئة بالفعل ، قد فقد صبره وحتى أظهر قليلا من الانفعال بين حواجبه.

رفع مو تشين رأسه وحدق في الرجل الذي كان يقف في طريقه ، والذي كان يحدق فيه أيضًا. 

بعد  أن رآه الرجل بشكل أوضح، كان  مذهولًا  لفترة من الوقت ، مع أثر رغبة شهوانية ومض في عيونه المبتسمة.

 كان قد رأى العديد من الرجال الجميلين في ملابس بيضاء ، لكنه لم ير ابدا اي شخص يمكنه أن يرتدي هذا اللون ويظهر مثل  هذا النقاء و الذوق الطاهر ،  فحص مو تشين بدقة من الأسفل إلى الأعلى  ،وأصبحت النظرة في عينيه أكثر إثارة .

وجه لا مثيل له مع  شحوب خفيفً أضاف بشرته الناعمة مزايا وحنانًا لا نهاية لهما ، لكن تصرفاته وغطرسته المخيفة أثارا رغبة الرجل في الانتصار.

ابتسم الرجل ذو الثياب الخضراء بصوت خافت ليخفي الآثار تحت عينيه ، وهو يتنهد ، "لقد سمعت عنك منذ فترة طويلة. اسمي يينغ ليشون ، أنا أيضا كيميائي حبوب .فهل أتشرف بالحصول على مشروب معك ؟"

كونه أنيقًا ولطيفًا ، كان يينغ ليشون على دراية بكيفية ترك انطباع جيد عنه للناس. كما كان دائما من قبل ، كان الناس يحفظون ماء وجهه بعد معرفة هويته ككيميائي. ثم احتاج فقط إلى بعض المناورة حتى يخضع أي جمال بطاعة له.

ومع ذلك ،  هذه المرة كان سيف أحمر هو الرد الوحيد عليه .

شم مو تشين ببرود وأوقف السيف أمام جبهته. انتفخت الأوردة الزرقاء بشكل خفيف على ظهر يده البيضاء المشدودة ، مما جعل اليد أكثر جاذبية. قبل أن يحظى يينغ ليشون بالوقت للقيام برد فعل، كان مو تشين قد رأى بالفعل  الافتتان في عيون الرجل.

ومضت نية القتل في عينيه ، ورفع مو تشن يده ووجه السيف مباشرة  على كتف الآخر  حتى سقط الرجل مباشرة الى الطابق السفلي. حدق مو تشين في الرجل بشكل غير مبال وعيناه مليئة بالازدراء اللاذع ، الأمر الذي أخاف يينغ  ليشون على الفور.

قال بصوت بارد ، "مليئ برائحة الدم. لا بد أنك قتلت مخلوقات لا تعد ولا تحصى. كل الأشياء لها أرواح. لا تعامل كل حيوان ذو فرو مثل الوحوش. انقلع!"

يكره مو تشين أولئك الذين يقتلون الحيوانات الروحية لتكرير حبوب الدان . علاوة على ذلك ، كانت نظرة الرجل مزعجة للغاية لدرجة أن مو تشين  أراد فقط طعنه في الحال!

"يا له من تفاخر!" عند سماع كلمات مو تشين ، سخر الرجل في الطابق السفلي ، "إذا لم تكن الحيوانات ذات الفراء وحوشا ، فماذا ستكون؟"

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن