لم يقم مو تشين بحركة واحدة حتى تحدثت المزارعة من القصر السادس ، التي كانت تجلس في المقعد الرابع ، فجأة. "معظم تلاميذي في قصر شيويانغ يحملون صورة العم القتالي مو. إذا كان أي منكم ضد "العم العسكري مو" اليوم ، فإن تلاميذي في قصر شيويانغ لن يسمحوا لكم بالخروج. " لم يكن صوتها عميقًا ، وكان صوتًا لطيفًا للأذنين. لقد كانت حادة وواضحة بشكل استثنائي عند مقارنتها بهذه المجموعة من الرجال المسنين. صمت القاعة بأكملها للحظة بعد سماعها.
مو تشين: "......" لماذا يحمل قصر مليء بالمزارعات صورته؟ لطرد الشياطين؟
إلى يسار المزارعة كان رجل صادق المظهر. أعطاها الشيوخ المحيطون بها نظرة غير سعيدة ، لكنهم لم يجرؤوا على قول أي شيء على الرغم من غضبهم. بعد ملاحظة ذلك ، ذكرها الرجل ذو المظهر الصادق بلطف ، "أختي الصغيرة ، أنت معلمة قصر . على أي حال ، يرجى أن تكون أكثر تحفظا ". على الرغم من أن هذه الكلمات منطقية ، كان هناك معنى خفي وراءها. كان لتذكير الجميع بعدم نسيان هويتهم. لديك شكوى؟ تحملها!
استعدت باي شونيونغ نفسها بحيث تم دفع صدرها الناعم إلى الخارج. اجتاحت عينيها الجميلتان حول الغرفة بشكل دائري وهي تبتسم ببرود. "تحفظا ؟ سيف الروح مقطوع الرأس في قصري لم يفهم أبدًا معنى التحفظ . " نجحت هذه الكلمات في جعل الشيوخ من القمم الستة والثلاثين والشيوخ من الكهوف التي يبلغ عددها 72 كهفًا يجرون أعناقهم مرة أخرى. لم يجرؤوا على تقديم أي شكاوى أخرى لأنهم كانوا يعرفون بوضوح أن باي شونرونغ لم يكن شخصًا سهلاً لكى تتعامل معه.
كانت المشكلة أن أساتذة قاعة القصر الاثني عشر كانوا غاضبين إلى حد ما. باي شونرونغ ، هذه المرأة ، لم تكن أكثر من مجرد متغطرسة صغيرة.
المقعد المجاور لـ باي شونرونغ كان فارغًا. عرف الجميع أنه ترك لقصر يانيانغ.
في المركز السادس ، كان هناك مزارعا يرتدي اللون الأزرق وكان تعبيره قاسيا وصارما على وجهه. شخر مرة واحدة بعد النظر إلى عدد قليل من أساتذة قاعة القصر الذين كان لديهم جميعًا تعابير غير سعيدة على وجوههم. تسبب هذا الشخير قصر الأساتذة في إزالة نظراتهم والاستماع إلى بيانه البارد. "إذا أراد الشيخ مو الجرس الصغير المكسور الذي لا فائدة منه لإقناع الطفل ، فدعه يأخذه "
كان ليو هانزي ، الذي كان سيدًا لقصر هانيانغ ، هو مزارع السيف الذي وصل بالفعل إلى منتصف مرحلة نصف اله . دخل إلى الطائفة الغائمة النبيلة مع مو تشين . كان ليو هانزي من نوع الرجل الذي سيستمر في تقطيع شخص دون كلمة واحدة. بمجرد أن يبدأ في القتال ، لن يتوقف حتى يموت الشخص الآخر. كان لا يرحم مع سيفه. يمكن اعتبار إرادته حازمة بالنظر إلى أنه لم يصادف شيطان القلب.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historische Romaneبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...