" مزيفة؟" تجمد وجه غو يونجو على الفور ، ونظر إلى باي شياويوي بعيون قاتمة.
"لا! إنها حقيقية" ، كان باي شياويوي خائفًا جدًا لدرجة أنه تدحرج وتراجع إلى حافة كف التمثال ، وهو يرتعش ، "إنها لؤلؤة روح الجليد الحقيقية ،كيف أجرؤ على خداع إلهي؟"
سخر غو يونجو ، "إلهك؟" فقد غو يونجو صبره ، كان الرجل السمين كاذبا ومخادعا، لذلك كان من الافضل أن يقتحم روحه الإلهية ويجد الجواب بيده ، بعد كل شيء ، الشخص الميت لا يكذب.
عندما رأى مو تشين أن غو يونجو مد يده إلى رأس باي شياويوي ، سارع للإمساك بمعصمه وقال بصوت لطيف ، "الآن بعد أن تعرضت للإصابة ، تحكم بنفسك وامتنع عن القتل."
بالنسبة للمزارعين ، فقد كان عليهم أن يمروا بكارثة الرعد والبرق ، ومن خلالها فقط تمكنوا من الصعود ، ومع ذلك ، فإن مزارعي الشياطين ، بسبب القتل المفرط ، واجهوا في كثير من الأحيان تحديات أكثر صعوبة ، بما أن الأسباب تؤدي إلى نتائج ، فقد كان لأفعال الفرد نتائج معينة ، أما بالنسبة إلى غو يونجو ، فقد أودى بحياة قليلة في هذه الحياة ، ولن يسمح مو تشين لغو يونجو بتلطيخ يده بالدماء.
نظرًا لأن مو تشين و غو يونجو كانا مُرتبطين بعقد رفقاء الداو ، فقد كان بامكانهما معرفة أفكار بعضهما البعض ، على الفور أدرك قو مخاوف مو تشن ، وبالتالي تم قمع رغبته في القتل على الفور ، بدلاً من ذلك ، أمسك غو يونجو بمو تشن وقبّل شعره وقال بصوت عميق " سأتذكر ذلك ".
كان جسد مو تشن صلبًا ثم استرخى تدريجيًا، أمسك مو ذراع غو يونجو ولطخ بحذر مرهم الشفاء عليها، على الرغم من أن مو تشين لم يتحدث ، إلا أن وجهه كان ناعمًا ، عند رؤية أن الصقيع على ذراع غو يونجو قد تراجع وبدت ذراعه على ما يرام، التفت مو تشين إلى باي شياويوي وتحولت عيناه إلى البرود فجأة .
منع تلميذه من قتل باي شياويوي لا يعني أن مو تشن نفسه لن يفعل ذلك بنفسه ، علاوة على ذلك ، كان سيد المدينة البدين غير أمين تمامًا ، وكان تعليمه درسًا أمرا ضروريًا.
باي شياويوي ، الذي كان في حالة ارتياح من الهروب من كارثة ، اكتشف فجأة هالة مو تشين أصبحت أخطر من تلميذه و انتحب باي في الحال ، "إلهي ..."
عند سماع نحيبه ، ارتجفت جفون مو تشن ، ركل مو تشين باي شياويوي مباشرة من راحة يد التمثال دون السماح له بإنهاء كلماته ، عند رؤيته يسقط مثل بالون دائري ، في ومضة ، تبع غو غو جسد باي شياويوي المتساقط وركله مرة أخرى على الجليد ، بينما كان باي شياويوي ملقا على الجليد ، أدخل مو تشن حبة في فمه ، وأمسك ذقنه وتأكد من أنه قد ابتلع الحبة.
"سعال ... سعال ..." كان باي شياويوي خائفا لدرجة أن وجهه السمين أصبح شاحبا بشكل مروع ، لكز حلقه بشكل لا إرادي بأصابعه ، وحاول إخراج الحبة وهو يسعل بعنف.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...