كان تشو تشيانشوانغ مذهولاً.' أملك مثل هذا الفم الثرثار الكبير! الآن أنا فقط استمعت إلى مطارد العم العسكري مو ، كتن هذا الشخص تمتلئ عيناه تقريبًا بالهوس. هذا الشخص يبدو تمامًا مثل عمه العسكري الثاني الذي يغضب من السيد. (يعني دوان موفينج و سيده ليو هانزي ).
بالتفكير بهذه الطريقة ، هرب تشو تشيانشوانغ على الفور وهرع لإبلاغ الرسالة إلى مو تشين.
"ماذا لو قام الشخص ذو الملابس الحمراء بإجبار عمه العسكري الأكبر؟ العم العسكري الكبير قلبه لطيف ودافئ لدرجة أنه سيعاني بالتأكيد منه ! هذا رهيب!'
انتهى مو تشين للتو من فحص الحالة الجسدية لتلميذه عندما هبط فجأة تشو تشيانشوانغ بجانبه بنظرة قلقة.
التفت ليو هانزي أيضًا لإلقاء نظرة عليهم.
تلميذي الخاص ، الذي ربيته بنفسي ، ليس حميميًا معي ولكنه يتوافق جيدًا مع مو تشين و دوان موفينج . العشب دائمًا ما يكون أكثر خضرة على الجانب الآخر من السياج. مثل هذا الطفل الغير المخلص يحتاج إلى الضرب .
نظر تشو تشيانشوانغ حوله ووضع حاجزا لمنع رؤية الغرباء. ثم أخبر مو تشين بكل ما خزعبلاته حول هذه المسألة في جملة واحدة. لقد ذكر مو تشين أن يكون حذائه قدر الإمكان لتجنب الرجل ذو الملابس الحمراء قدر الإمكان ، "الرجل يرتدي رداء أحمر ، يشبه إلى حد كبير ما يسمى بالكلبة الغنجية التي يصعب التخلص منها. إذا تعرض العم الى اي مضايقة منه ، فتذكر أن ترسل إشارة استغاثة! "
شعر مو تشين باشمئزاز رهيب في جميع أنحاء جسده. على الرغم من أنه لم يصدق كلماته ، فقد قرر طرد كل من يحاول الاقتراب منه ويرتدي الأحمر .
في منتصف الليل ، كان الضغط المنخفض إلى حد ما والغيوم الداكنة التي تتدحرج في السماء تشير إلى أن هطول أمطار غزيرة على وشك الوصول. وقف مو تشين بجانب النافذة ونظر إلى المشهد - أضاف الليل المظلم جلالًا إلى القرمزي في قصر يانيانغ بحيث بدا كل شيء حوله أكثر هدوءًا.
منذ أن غادر جينغ مينغ ، هدأ قصر يانيانغ فجأة ، الأمر الذي جعل مو تشين يشعر بالغرابة .
رفرف بلاك ايغ بجناحيه للخلف بعد البحث عن الطعام في مكان ما. مع العلم أن المطر قادم ، وقف على حافة النافذة للراحة ، وعيناه مغمضتان. بعد أن شعر بـ مو تشين في حالة ذهول ، فتح عينًا لإلقاء نظرة ، ثم أخرج لؤلؤة ذهبية مخبأة تحت جناحيه ومررها إلى مو تشين بجناحيه.
شعر مو تشين بالحيرة ، "ما هذا؟"
همس بلاك ايغ ، "جوهر شيطان الثعبان الذهبي ، سمعت انه يمكن استخدامه لتكرير الحبوب. إنه لأجلك!"
قام مو تشين بالتقاطها لإلقاء نظرة ، تجمعت العناصر ذهبية وفيرة في راحة يده. كانت النوى الشيطانية أكثر استقرارًا وأقل احتمالية لاستنزاف الفعالية من العديد من حبوب الروح. لذلك ، قام العديد من الخيميائيون بتربية الوحوش الروحية في الأسر عن عمد لهذا الغرض ، ثم قتلوها لجمع النواة الذهبية طالما أظهرو واحدا ، وهو التصرف الذي كان مو تشين ينظر إليه دائمًا بازدراء واشمئزاز.
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...