بالنظر إلى يو رونغزي و زهرة الألوان الخمس ، كان مو تشين غارقان في التفكير ، "لقد جاء العشبان بشكل غريب للغاية."
تحدث غوو يونجو فجأة وقاطع أفكار مو تشين ، "آخر عشب من الأعشاب الثلاثة اللازمة هو لؤلؤة روح الجليد. لقد راجعت الكتب ، قيل أن هذه العشبة في يد فتاة الجليد. لذلك علينا أن نذهب يوما ما إلى مدينة الثلج ".
عرف مو تشين بالتأكيد أن لؤلؤة روح الجليد مخفية في مدينة الثلج. في حياته الأخيرة ، كان قد اكتشف بالفعل موقع هذه العشبة ولكن حاصرها الخالدون قبل أن تتاح له الفرصة للذهاب للحصول عليها. ومع ذلك ، لا يزال مو تشين يجهل شكل العشب بالضبط وفي يد من .
كم عدد الكتب التي يمكن أن يتصفحها التلميذ الصغير للحصول على الدليل؟
"شيزون ، شيء يزعجك؟" سأل غو يونجو ، على ما يبدو دون تفكير. عند رؤية وجه مو تشين يرتاح ، نهض قو يونجو أخيرًا من الركوع ، ومشى لتغطية الصندوقين اللذين يحتويان على أعشاب وأمسك بيد مو تشين بحزن ، "ساقي تؤلمني".
ركل مو تشين غو يونجو في ساقه ، لكنه وقف ثابتًا مع ظهور بصمة قدم على جسده فقط. عند رؤية هذا التلميذ لا يتجنب الركلة ، توقف مو تشين ووبخ بسخط ، "بما أنك تعلم أنه يؤلمك ، لا تقل أي هراء مرة أخرى ، وإلا فسوف أتركك تركع طوال الوقت حتى تنكسر ساقيك!"
وفقًا لمستوى زراعة غو يونجو ، قد يعني ذلك أنه سيضطر إلى الركوع لعقود حتى تنكسر ساقيه ، وهو ما كان يمثل تهديدًا كبيرًا.
أظهر غو يونجو على الفور نظرة خائفة لتنسيق انتقادات مو تشين . ثم دفعه مو تشين بعيدًا وقال بقلق ، "لقد حصلنا على هذين العشبين بسهولة بالغة. أشعر بقلق شديد حيال ذلك."
تم الحصول على زهرة الألوان الخمس مقابل مجموعة من الأعشاب التافهة ، والذي كان يعادل أخدها بالمجان ؛ تم إلقاء يو رونغزي بين يديهم من قبل شخص ما في طريق عودتهم إلى المنزل ، والذي كان مساوياً لالتقاطه دون جهد. بهذا المنطق ، هل ستسقط لؤلؤة روح الجليد على رأسه بشكل غير مبرر عندما يخرج في نزهة المرة القادمة ؟
إذا تم الحصول على كلا النوعين من الأعشاب بسبب الحظ ، فقد كان محظوظًا للغاية.
جمع مو تشين العشبين ، وشعر بالقلق قليلاً ، "نظرًا لأنه لا يمكننا دائمًا الحصول على حظ جيد ، يجب أن يكون هناك شخص ما قد ساعدنا. ولكن من هو؟ هل هذا اليو رونغزي هو الذي اشتراه سيد جناح وانغ تشين ؟"
من على وجه الأرض كان سيد جناح وانغ تشن؟ كانت هناك فكرة تلوح في ذهن مو تشين. شعر أن شيئًا ما قد أهمله لكنه لم يعرف ما هو بالضبط.
____
في وقت متأخر من الليل ، ذهب غو يونجو إلى جناح وانغ تشين بمفرده بعد جعل مو تشين يقع في النوم. قرأ المعلومات التي قدمها له باي يي ، ثم وقع غو يونجو عابسا في تفكير عميق .
أفاد باي يي بتكتم ، "يبدو أن شينغ يون ( مساعد الشيطان المبجل) ينتظر شيئًا على بعد ثمانمائة لي جنوب بيل سيتي ".
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historical Fictionبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...