الفصل 11: الحصول عليك يكفي

3.3K 267 100
                                    


غو يونجو استدعي فجأة  يو مينغ زي ، "الأخ الأكبرسيد الطائفة ، ليست هناك حاجة للمغادرة بعد. قلت من قبل أنك لم تخطط لإخبار شيزون بذلك. من جعلك تغير رأيك؟ "

دهش يو مينغ زي وهو ينظر غو يونجو في عينيه. لقد أراد حقًا إيجاد بعض القرائن فيه. كان من المؤسف أنه إلى جانب الفضول الطفولي ، لم يجد أي برودة أو شر داخله. ابتسم قليلاً وأجاب بلطف ، "لقد كان الأكبر تشنغ ، الذي كان أيضًا الأخ الأكبر للعم القتالي مو بينما كان كلاهما تحت نفس المعلم."

سخر مو تشين ببرود ورفع حاجبه في يو مينج زي. تساءل مو تشين عما إذا كان ضرب يو مينغ زي سيحل مشكلة الآخر وهو ضعف القلب 

شعر يو مينج زي أن شيئًا ما كان خاطئًا وانزلق على الفور. 

بمجرد أن وصل يو مينج زي  إلى المنزل ، فكر مرة أخرى في كيف يجب أن يكتب إلى طائفة  عشرة آلاف سيف. "

بالتفكير في هذه النقطة ، لم يعد باستطاعة سيد الطائفة يو  التظاهر بعد الآن. أمسك بشراسة على شعره. شعر وكأنه يطرق رأسه بالحائط طوال الوقت. السبب الذي أعطاه عمه القتالي لا يمكن استخدامه. ما السبب الذي يمكن أن يستخدمه لرفضهم ولن يسبب أي مشكلة؟ فجأة  تذكر يو مينج زي  عيني غو يونجو  من قبل. اضاء عقل يو مينج زي. كانت لديه فكرة!


ألن يكون الأخ الصغير الخامس أفضل سبب؟ كان تلميذ مو تشين صغيرًا جدًا ولا يمكن فصله عن سيده. كان هذا النوع من الأسباب شيئًا لن يتمكن حتى  طائفة عشرة آلاف  سيف من رفضه. في هذه اللحظة ، شعر سيد الطائفة يو وكأنه عبقري.

بينما شعر يو مينج زي بالإثارة ، لم يكن يعرف كيف شعر الآخرون الذين رأوه في وقت سابق ...

بعد أن غادر يو مينج زي  ، قام غو يونجو بتثبيت يديه على وجه مو تشين. كان التعبير في عينيه مرعبًا. داخل قلب سيده ، لا ينبغي أن يكون هناك شخص يجده جذابًا باستثناء غو يونجو . لماذا يجب أن يقلق بشأن شخص صغير مثل جي تشينغيوان؟ إذا أراد مو تشين العوالم الثلاثة ، فعندئذ لا يزال غو يونجو يثني عليه قبل تقديم كل شيء له. لم يكن سيده بحاجة إلى التفكير مليًا في ذلك. كل ما كان على سيده فعله هو إبقاء عينيه فقط على تلميذه.

قام مو تشين بسحب المخالب التي كانت على وجهه. أحب هذا التلميذ الصغير فعل هذا النوع من العمل. ربما كان لها علاقة بالحميمية والاعتماد على سيده. ومع ذلك ، لم يستطع مو تشين السماح لتلاميذه بالاعتياد على ذلك. بصفته معلمًا صارمًا لا يفسد تلميذه ، كان بحاجة إلى إيقافه.

اقترب غو يونجو بعناد من مو تشين مرة أخرى. استقرت يديه على أكتاف مو تشين. كان غو يونجو  و مو تشين قريبين جدًا من بعضهما البعض لدرجة أن أنفاسهما كانت تتلامس. مهما كان غو يونجو غير قادر على تهدئة القلق في قلبه. شعرت أنه كان هناك شاغر داخل قلبه. ومع ذلك ، لم يكن يعرف كيف يملأها. فقط من خلال الاقتراب ولمس الرجل بجانبه يمكن أن يشعر غو يونجو أن هذا الرجل ينتمي إليه. لا يمكن لعيون زهرة الخوخ المغرية في غو يونجو إخفاء الخبث داخلها. بينما كانت عيناه السوداء هادئة مثل البحر الأسود مع عدم وجود موجات بداخلها ، بدا أن هناك عاصفة مجنونة تختمر داخل عينيه.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن