الفصل 19 : تجرأ على لمس تلميذه ، سيطحنه ويقتله ويحرقه

1.7K 152 67
                                    

لاحظ جينغ مينغ كيف كان غو يونجو "مركّزًا" في مراقبة محيطه. لم ينتبه إلى حديثه. ضحك جينغ مينغ قليلا ووكز كتفه. "سوف آخذك لإلقاء نظرة على الحيوانات الروحية التي يربيها  سيد القصر . كل واحد لديه فرو جميل.  الجزء الأكثر أهمية هو أنهم جميعا سمينون . إذا تم تحميصهم ، فيجب أن يكون لحمهم طريًا وطازجًا لدرجة أن لعابك سيسيل! "

استدار غو يونجو فجأة في هذه اللحظة. كانت نظرته مركزة على قمة شجرة  على شكل مروحة . داخل الأوراق التي كانت بحجم أوراق النخيل ، كانت هناك بطة سوداء مختبأة هناك. عيناها الحمراوان كانتا مقيدتين بقوة على غو يونجو. بعد مواجهة بعضهم البعض، أصبحت البطة خائفة لدرجة أنها قوصت رقبتها إلى الخلف. أطلقت صرخة   ، وحاولت الركض بينما ترفرف بجناحيها.

ضاقت عيون غو يونجو قبل أن يبتسم فجأة. كانت هذه البطة قد اكتشفت بالفعل غرابة روحه. كيف يمكنه أن يتركها تذهب هكذا؟

اجتاح الوعي الروحي القوي الخصم ، وثبّته في مكانه ومنعه من القيام بأي حركات. مشى غو يونجو على مهل نحوها ، قبل أن يرفع ساقه ويركلها في بطنها. نقر على لسانه بازدراء. تسك ياله من شيء قبيح !

————

افترض يو مينجزي  أن مو تشين قد انتهى بالفعل من كل ما كان يفعل. وهكذا ، أرسل أشخاصًا لمقابلة الشيخ شينغ شوان وإحضاره إلى قصر يانيانغ. بسبب الصراع بين  مو تشين و جي تشينغيوان  ، كان يو مينجزي  قلقًا من أن مو تشين  و جي تشينغيوان   سيبدآن القتال مرة أخرى في اللحظة التي يلتقيان فيها. كان هذا هو السبب وراء محاولة يو مينغزي  إقناع جي تشينغيوان  بالانتظار لبعض الوقت. ومع ذلك ، كان من المؤسف أن الآخر لم يقدر لطفه. بدلاً من ذلك ، رد الآخر ، "كيف يمكنني تسليم الشيخ شينغ شوان إلى شخص غريب؟ سيشعر هذا الشخص بمزيد من الارتياح لرؤية العملية شخصيًا ".

سخر يو مينجزي سرا في نفسه . هذا الرجل لا يستطيع أن يميز الأشياء الجيدة من الأشياء السيئة. انتظر حتى يقول  مو تشين  شيئًا مثل "جي تشينغيوان  والكلب لا يستطيعان الدخول". بعد ذلك ، سنرى كيف ستتعامل مع ذلك.

كما هو متوقع ، تحولت تعبيرات وجه مو تشين من تعبير مسترخٍ إلى بارد على مرأى من جي تشينغيوان. مدّ إصبعه  وأشار إلى أسفل الجبل. "إما أن تتدحرج من امامي أو أغربو جميعا عن وجهي."

قام يو مينغزي بفرك ذقنه بينما كان يشاهد وجه جي تشينغيوان  يتغير من ملامح رجل نبيل إلى وجه داكن ويغادر مع وجه مرتعش مليء بالكراهية ، يضغط فقط على أسنانه ولكن لا يجرؤ على الرد. قال يوي مينجز سرا في قلبه ، "أنت تستحق ذلك! هل من الممتع ان تنتظر  التعرض للتوبيخ اولا  بعدها ستغادر ؟ "

شاهد يو تيان يي اختفاء شكل جي تشينغيوان  من داخل غرفة المعيشة عند مو تشين . كان وجه يو تيان يي يحمل تعبيرًا عميقًا عليه. هذا الأخ الصغير قد يظهر في الواقع هذا النوع من التعبير. لم يسبق له أن رآه من قبل.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن