وعد يو تيان يي رسميًا ، "اسمح لي أن أتعامل مع هذا الأمر اولا . بعد ذلك ، سؤقدم لك شرحا لكل شيء ".لوح مو تشن بالسيف الطويل في يده قبل أن يقول ببرود: "لا!"
كان لدى يو تيان يى تعبير محرج على وجهه بعد أن رد عليه مو تشين بهذه الطريقة .
أمال يو مينغزي رأسه لينظر إلى مو تشين ، ثم وجه نظره نحو يو تيانيي ، مخمنًا هوية الآخر في رأسه. ثم نظر إلى جي تشينغيوان الذي لم يكن لديه الكثير من القوة في القتال ضد مو تشين . كانت قوة جي تشينغيوان مساوية تقريبًا لقوة العم القتالي ، فكيف يمكن أن يجلس هناك ويتلقى الضرب ببساطة ؟
رفع غو يونجو رأسه لينظر الى يو مينغزي . في عقله ، أدرك غو يونجو أن هذا النوع من المعكرونة كان أكثر حساسية من الآخرين. كانت هذه هي الميزة الصغيرة التي كان يتمتع بها بصفته سيد الطائفة.
كان لدى جي تشينغيوان تعبير صادم على وجهه عندما نظر إلى الشخص الذي وقف أمامه. و نظر إليه بخوف
رفع يو تيان يي يده ، مشيرًا إليه بالتزام الهدوء. لم يرغب في الكشف عن هويته.
في هذه اللحظة ، كان هناك الكثير من الناس يقفون فوق قصر يانيانغ. نظرًا لأن المزارع الشيطاني قد اختفى من قبل ولم يتمكنوا من العثور على أي آثار للمزارع ، عززت طائفة السحابة النبيلة مؤخرًا دفاعاتها واتخذت الاحتياطات لمنع حدوث نفس الحادث مرة أخرى. منذ أن تحركت تعويذة الحماية على قصر يانيانغ ، افترض الكثير من الناس أن مزارعا شيطانيا هاجم مو تشين مرة أخرى وركضو بسرعة للمساعدة. في النهاية ، رأو ان مو تشين، الذي لطالما فكروا فيه على أنه شخص هادئ لا يتحدث كثيرًا ، حمل سلاح قتل أسطوري. لقد رأوه قادرا على القتال ضد مزارع سياف ، دون إعطائه الفرصة للرد. لم يقتصر الأمر على قيامه بقطع ذراع الآخر بقسوة ، بل كان لديه تعبير على وجهه أظهر مدى رغبته في تمزيق الآخر تمامًا.
لقد صُدمت باي شون رونغ بشدة ، "لم أشاهد مطلقا العم القتالي يظهر مثل هذا المزاج الغاضب . منذ أن خرج من العزلة ، تغير موقفه كثيرًا.
نظر ليو هانزي بهدوء إلى مو تشين. وكانت حواجبه عابرة قليلا.
لاحظ مو جينيانغ هذا التعبير الغريب على وجهه وابتسم قبل أن يسأل ، "لقد عرف الأخ الأصغر العم مو بعضهما البعض منذ الصغر ، هل رأيته يومًا بمثل هذا المزاج المشتعل ؟"
هز ليو هانزي رأسه وأجاب بصوت بارد حاد مثل السيف الذي كان يحمله ، "يتصرف الناس بهذا الشكل فقط عندما يكون لديهم شيء يريدون حمايته ."
سأل مو جينيانغ بفضول ، "العم القتالي لم يكن لديه شيء يريد حمايته من قبل؟"
"لقد تطلب الأمر منه الكثير لحماية حياته. لم يكن لديه أي شيء آخر ليحميه ". نظر ليو هانزي إلى مو تشين في الأسفل ، ونزل ليقف أمامه. فرك مو جينيانغ ذقنه وفكر في المعنى الكامن وراء هذه الكلمات. ومع ذلك ، فقد أصيب بقبضة باي شورونغ . ضربته بشدة حتى دوى صوت الضربة على صدره. "أخت صغيرة ..."
أنت تقرأ
المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلم
Historische Romaneبصفته الخيميائي رقم واحد في العالم الخالد ، كان مو شين يعتقد دائمًا أن تركيزه على حبوب الزراعة أدى به إلى إهمال تأديب تلميذه. مما تسبب بدوره إلى انحراف تلميذه الى طريق زراعة الشيطانية ، مما جعل العوالم الثلاثة تقع في كارثة. بعد ولادته من جديد ، ق...