الفصل 9 : سحب التلميذ للتجول عندما يكون حرًا

3.8K 274 70
                                    


لم يكن يتوقع أن يكون غو يونجو عرضةً لذلك. تردد مو تشين قليلاً قبل أن يجيب: "إنه صديق قديم".

"من هو هذا الصديق القديم؟ يبدو كما لو أن شيزون  لديه الكثير من الأصدقاء القدامى ". كان من الواضح أن غو يونجو أراد معرفة المزيد عن الصديق القديم الذي جعل مو تشين  يكشف عن نظرة حزينة ومحبطة  للأسف. قام غو يونجو بتضييق عينيه الرقيقة قليلاً في منحنى جميل أخفى الخبث في عينيه. وقد سحب مو تشين واستمر في طرح المزيد من الأسئلة عليه.

مو تشن ربت على ظهر تلميذه. "إنه صديق قديم ، مجرد صديق قديم." لم يكن لدى مو تشين الرغبة في الشرح بعد الآن. ومع ذلك ، فإن التلميذ الصغير في حضنه لن يدعه يذهب. "أي نوع من الأشخاص كان صديقك القديم؟ هل يحبه شيزون ؟ "

"همم". خفف مو تشين نظرته نحو الأرض ، ولا يريد أن يقول بعد الآن.

"هل تحب صديقك القديم أو تلميذك أكثر؟" ؟ "

"أنت". نبرته تحمل بالفعل أثر من نفاد الصبر .


"الى اي درجة ؟"

"همم". عانى مو تشين ....

"شيزون؟"

"همم". استمر مو تشين في تحمل ...

"شيز ..."

استخدم مو تشين تعويذة إسكات على تلميذه الصغير. كان التعبير في عينيه مصدر إزعاج. كان هذا الشيء الصغير صاخب جدًا. من أين أتت جميع أسئلته؟

فتح غو يونجو  فمه فقط ليكتشف أنه لا يستطيع إصدار أي صوت . وهكذا أدرك أن مو تشين قام بشيء ما تجاهه. ابتسم غو يونجو بغضب. شيزون  لا يريد أن يستمع إليه يتحدث؟ لقد مد يده وانتزع شعر مو تشين. طوى أطراف شعره قليلاً بين أصابعه. وبابتسامة على وجهه ، استخدم خصل الشعر لمسك وجه مو تشين بينما كان يتكلم بصوت عالٍ ، "شيزون ، ابتسم".

مال مو تشين رأسه لتجنب غو يونجو . كان يراقب بلا حول ولا قوة غو يونجو . هذا الشيطان الصغير الشقي!

حدّق غو يونجويه بعينيه بحيث كانت عيناه زهرة الخوخ مثنية مثل منحنى القمر الجديد. أيد نفسه على مو تشين . أراد غو يونجو أن يظهر وجه مو تشين  تعبيرًا مختلفًا بسببه خلال أفكاره. وقد أكد غو يونجو بالفعل أن قوة الشيطان داخل مو تشين كانت من زراعة الشيطان الروحي. كان من المستحيل أن سيده قد لمس طريقة الزراعة هذه. كان تذبذب قوة الشيطان قريبًا جدًا من قوته الروحية. كان غو يونجو متشككًا الآن حول ما إذا كان مو تشين مثله. هل عادت روحه إلى جسده منذ مائة عام؟ هل حمله معه مائة عام من المهارات المكتسبة؟ كيف يجب أن يشعر غو يونجو بهذا؟

بالكاد أثيرت هذه الفكرة في ذهنه عندما ألقى مو تشين  غو يونجو  مباشرة في السماء. مع رمية يده ، شكل غشاء   مستدير من القوة الروحية الشفافة حول غو يونجو . كان للغشاء أيضًا شكل حبل من القوة الروحية تحته. أمسك مو تشين بالحبل وبسحب خفيف ، تبع غو يونجو  تحركاته أثناء التأرجح ذهابًا وإيابًا. شعر مو تشين  أن تلميذه كان شقيًا بلا نهاية لذا كانت هذه أفضل طريقة لإيقافه.

المهمه اليومية لمنع تلميذي من التحول إلى الجانب المظلمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن