نظرت إليها تشي يان، وكان الضوء في الليل مظلما جدا، وبالكاد تمكنت من رؤية تعبيرها. تراجعت تشى يان وحافظت على مسافة منها، لكن نبرة صوتها ظلت ناعمة كما كان من قبل: "ما الخطب؟"
"إنه لا شيء، فقط فكر..." توقفت منغ تشيينغ عن الكلام ورفعت رأسها وسألت فجأة: "أنا وتشي يان صديقان؟"
تجمد تشي يان لفترة من الوقت، ثم رفع ابتسامة ناعمة: "لا".
"......... ماذا؟"
اتسعت عيون منغ تشيينغ فجأة، كما لو أنها لم تصدق ما سمعته.
قلت، نحن لسنا أصدقاء. ضربتها تشي يان كلمة واحدة في كل مرة.
"لماذا؟" لم يعد بإمكان منغ تشيينغ تحمل ذلك بعد الآن. صرخت في تشي يان بشكل محموم وتنفيست عن كلماتها التي دفنت في قلبها: "أنا معجب بك!" 6
...
سقط الصوت، وكان هناك صمت صامت حوله.
شعرت منغ تشايينغ بالبرد والعجز في جميع أنحاء جسدها، مثل الوقوع في قبو جليدي، غير قادر على التحرك.
هي... قالت ذلك للتو؟ في هذا الوقت، في هذا المكان...
رفعت منغ تشيينغ رأسها في حالة من الذعر، في محاولة لشرح أو سحب تلك الجملة، ولكن عندما لمست عيناها وجه تشي يانجونمي، بدا أنها **** شوكة في حلقها، مما أدى إلى حجب كل الكلمات فجأة.
—— إنها تريد سماع إجابة تشي يان.
شعرت تشي يان بالسوء بعد أن قالت ذلك. بالتأكيد، بدت نغمة موجه النظام في الوقت المحدد.
[المضيف، يرجى ملاحظة أنه لا يمكن تحديد مشاعر المضيفة تجاه مباراة الذكور، يرجى التعامل معها بشكل صحيح! ]
... عذرا؟ لا يمكنني معرفة ما هو ****؟
اكتئاب تشي يان بعدم الراحة في قلبه، والتقى هوانغ شينجيان بنظرة العشيقة المليئة بالأمل. 1
أنا آسف. أنا آسف. لم يكن هناك تردد في الشفاه الرقيقة: "لدي شخص يعجبني".
"..."
لبعض الوقت، صمت الجو مرة أخرى.
[تفضيل المضيفة مع تشي يان هو -20. لا تزال التفضيلات الحالية غير قابلة للتحديد. يرجى التعامل معها بشكل صحيح. ]
[يتمتع الرصاص الذكري برأي جيد يبلغ -10 لتشي يان، والنوايا الحسنة الحالية: 85. ]
تشي يان: ...!
وقفت منغ تشايينغ بصمت أمام الأولاد، وخفضت رأسها، وكان وجهها الذي كان غير واضح بسبب الليل أكثر مراوغة.
أخذ تشي يان نفسا عميقا وكان على وشك قول شيء ما. دفعه منغ تشايينغ فجأة بعيدا بقوة وهرب على طول الطريق عندما جاء.
نظرت تشي يان إلى اختفائها مرة أخرى، وعبس جبين جونكسيو بلطف. 1
إنه غير طبيعي للغاية. لقد قام بالعديد من المهام. هناك عدد قليل جدا من الحالات التي تعترف فيها المضيفة الأنثوية بمباراة الذكور، ناهيك عن عدم تحديد تفضيلها.
خارج الغرفة، بدا النظام مرة أخرى.
[تفضيل مضيف الذكور لتشي يان -5، التفضيل الحالي: 80]
تحركت الأذن الحساسة، ومر صوت الدوس على الفرع الميت غير البعيد عن الأذن بدقة إلى الأذن.
ابتسم تشي يان بلا كلل قليلا، وسار على الطريق وعاد إلى المخيم المشرق.
المشي مباشرة نحوه وخيمة لوه هان، كان هناك ضوء فيها، وكان الضوء يهز شخصية في الخيمة.
دخل تشي يان الخيمة. كان لوه هان يحزم كيس نومه. عندما رآه يدخل، سأل بسهولة، "أين كنت؟"
جلس تشي يان بجانبه وابتسم، "سيرفض اعتراف الآخرين".
"أوه."
بلا مبالاة، أردت إيقاف هذا الموضوع الذي يعرفه كلاهما.
تدحرجت عيون تشي يان، وفجأة صعد وسأل بهدوء، "ألا تريد أن تسأل من اعترف لي؟ ألا تريد أن تعرف كيف رفضتها؟"
"لا أريد ذلك."
"لكنني أريد أن أخبرك..."
"لا أريد أن أعرف!"
تضخم صوت لوه هان فجأة، ولم يشعر تشي يان إلا بغمضة عين، وعندما تعافى مرة أخرى، كان ظهره بالفعل على الأرض.
استراح يدا لوه هان على أذنيه، وسقط بقوة فوقه.
هل تريدني فقط أن أعرف ذلك؟ مهما كانت العواقب؟"
كان الصوت المغناطيسي منخفضا ومملا، وكان هناك شعور باهت بالخطر.
التقى تشي يان بتلاميذه السود الداكنين، مما يعكس ظله، ورأى نفسه يضحك.
إذن أنت يا هان. كرر تشي يان: "هل تعرف ماذا تفعل؟"
"..."
ما استجاب له هو الشفاه المضغوطة فجأة.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...