"أخي الصغير!"
نظر ون رو إلى تشي يان، وأضاءت عيناه. قل وداعا بأدب للأشخاص من حولك، ثم اركض بسعادة، وأمسك بيد تشي يان.
نظر إليها تشي يان للحظة، وفاجأ للحظة، وقال: "كيف أتيت إلى هنا؟"
كانت خدود ون رو حمراء، مثل الخوخ الوردي. تهربت عيناه، ولم ينظر مباشرة إلى تشي يان. قال بإحراج: "طلبت مني والدتي اصطحابك... لقد كانت أفضل بكثير في الأيام القليلة الماضية. يمكنها النهوض والتحرك في الأيام القليلة الماضية. "
"حقا؟" تومض عينا تشي يان، وكشف صوته عن مفاجأة طفيفة.
حسنا! "حسنا! كانت تطبخ بالفعل عندما خرجت، قائلة إنني سأقدم لك وجبة لذيذة اليوم وسأتركك بالتأكيد تذهب!"
كان تشي يان سعيدا، وكان ون شين متحمسا جدا لدرجة أنه كان أكثر حماسا للقيام بكل شيء.
تجنب يد ون رو دون أن يترك أثرا، تسارعت وتيرة تشي يان، ويبدو أنه يسير مع ون رو بشكل طبيعي جدا، لكنه حافظ على مسافة من ون رو داخليا.
جاء ون رو إلى هنا ليس لطلب ون شين، ولكن لكي يعرفها موظفو الشركة. لتناول وجبة، اعتاد ون شين تناول الطعام بشكل جيد عندما كان يعيش في مهجع. طلب ون رو من تشي يان تناول الطعام، ولكن في كل مرة يتصل فيها، لم يذهب إلى تشي يان شخصيا.
الغرض من ذلك هو الحفاظ على المسافة، وليس تشي يان، ولكن ون رو.
يوجد الكثير من الناس في المهجع. كيف يمكن لن رو أن يخبرهم بعلاقتهم مع تشي يان؟ ولكن إذا كانت شركة، فإن الوضع مختلف. يمكن لن رو إعلان السيادة، وإعلام الجميع هنا أن تشي يان ون رو لديهما علاقة "مختلفة"، ويمكنهما التحدث والضحك، ويمكنهما العودة إلى المنزل لتناول الطعام معا، ويمكنهما بطبيعة الحال أخذ أسلحتهما ...
إذا كان شخص ما يحب تشي يان، فإن خطوة ون رو تعادل إخبار الآخرين بأن تشى يان لي. لا يمكن كسر هذا النوع من العلاقات الغامضة، لأنه إذا كان هناك شخص غني وقوي مثل ما سبق؟ أن تشى يان هو الأفضل للتخلص من المرة الأولى.
لا تريد تشي يان التكهن بفتاة كهذه، ولكن هذه هي شخصيتها وجوهرها.
على بعد خطوات قليلة من الباب الدوار للشركة، جاء أشخاص مطلعون عليه ليقولوا مرحبا، وعدد قليل من كبار السن في قسم التخطيط الذين عادة ما يعتنون بتشي يان.
"أوه تشي يان! أنت طفلي!" نظر عم يبلغ من العمر 30 عاما إلى تشي يان.
نعم، صديقتي جميلة!
انتهى الأمر، بعض النساء في شركتنا اللواتي ينظرن إلى اللحوم الطازجة الصغيرة يرغبن في البكاء.
...
كان الجميع يضايقون بحسن نية، وابتسم تشي يان أيضا ولوح بيديه، ونفىهما مرارا وتكرارا، لكن آخرين جعلوه أكثر تهذيبا وأصبح أكثر تسلية، مما تسبب في تعليق وجه ون رو.
لاحظ تشي يان ذلك بشكل طبيعي، واستعاد نبرته الشبيهة بالنكتة قليلا: "لا تقل ذلك، هذه حقا أختي فقط". غمز في كبار السن: "أختي رقيقة البشرة ويجب أن تخجل لاحقا".
كانت لهجة تشى يان صادقة، وأخمد الجميع أفكارهم المزاحية. بالنظر إلى ون رو، لم تكن الفتاة الصغيرة صرير أو صرير، كانت تشبه إلى حد ما تشي يان في المظهر، لكنها بدت مختلفة جدا.
هل هذه أختك حقا؟ سأل أحد كبار السن بلا شك: "أختك ليست مثلك على الإطلاق".
بالطبع لا، أنا يتيم. لكننا كبرنا معا، وتبدو والدتها مثل والدتي."
الجميع يعرف القليل عن حياة تشي يان في هذه الأيام. ربما لأن والدة ون رو دعمت تشي يان، لم تكلف نفسها عناء طلب المزيد. بعد بضع كلمات، قالت بضع كلمات ثم تفرقت.
في طريق العودة، أصبحت بشرة ون رو أسوأ وأسوأ، ولم يقل أي شيء حتى لتشى يان. لم يهتم تشي يان أيضا. سار ببطء على جانب الطريق، مشيرا إلى أن لاند روفر تمشي ببطء من وقت لآخر.
... تبعتهم السيارة كثيرا، ظننت حقا أنه لم يجدها؟
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...