بعد استلام الوثيقة باحترام، كان تشي يان على وشك المغادرة، لكن فنغ يانغاو أوقفه.
"هل فوجئت للتو؟" لماذا؟ ألم تكن تعرف هويتي بالفعل؟"
يشبه صوت فنغ يانغاو النسيم البارد في الخريف، نظيف وشهي. لولا موقفه القذر في التحدث، لكان صوته هو التهوية الأكثر مثالية بين الرجال.
دافعت تشي يان عن شفتيها ونظرت إلى عيني فنغ يانغاو بقليل من الإحراج، "لم أتوقع..."
"ألم تتوقع؟"
لم أكن أتوقع منك أن تكون الرئيس.
هذا صحيح، كيف يمكن أن يبدو فنغ يانغاو مثل الرئيس. رئيس الآخرين إما استبدال أو متعجرف بارد. عندما يتعلق الأمر بفينغيانغاو، فإن الأمر أشبه بسرية الشركات الأخرى أكثر من الرئيس.
إجابة تشي يان جعلت فنغ يانغاو يفاجأ للحظة. لقد فاجأ للحظة، ثم ضحك بحرارة.
كان ضحكه بلا خجل، مثل الرعد الباهت في الربيع، مما جعل تشي يان أكثر إحراجا.
"إذا لم يحدث شيء..."
ارجع وأخبر وزيرك واطلب منه أن يتصل بي. قاطعه فنغ يانغاو، ورموشه النحيلة قليلا، وميض ضوء متلألئ في عينيه. حسنا، يمكنك العودة..
لم يكن تشي يان يعرف السبب، لكنه غادر بطاعة.
بعد عودته إلى قسم التخطيط، أخبر تشي يان فنغ يانغاو البيان الأصلي. اتصل الوزير بالرئيس أمامه. بعد مكالمة جيدة، أغلق الهاتف ووضع خطة الحفلة مرة أخرى في تشى قبل الكلمات.
تشي يان، أنت الآن متدرب، أليس كذلك؟ لا بأس، هذه هي مهمتك الأولى. هيا!"
الوزير رجل في منتصف العمر في الأربعينيات من عمره. لأنه تزوج زوجته في وقت متأخر، لديه ابنة تبلغ من العمر سبع سنوات فقط. كان معجبا كبيرا بهذه الابنة الصغيرة. بالنظر إلى تشي يان في هذا الوقت، كان لطيفا مع ابنته...
حدق تشي يان في كتاب التخطيط بعيون واسعة وأراد أن يقول لا: "هذا..."
"هذه مهمة." إذا كنت ترغب في مواصلة العمل هنا، فعليك القيام بذلك."
عرف تشي يان أن فنغ يانغاو يجب أن يكون قد قال شيئا للوزير، وإلا فإنه لن يسمح لنفسه فجأة بهذا التخطيط.
هذه الخطة تعادل عيون التنين.. ما يسمى اللمسة النهائية، إذا لم تكن هناك مثل هذه العين، فإن اللمسة النهائية لن تصبح بالضرورة قصة. بعبارة أخرى، هذه الخطة، تم الانتهاء من تشى يان، إنه تنين ذهبي نابض بالحياة؛ إذا كان هناك اختلاف بسيط، فهو ثعبان أرضي لا قيمة له.
رفض تشي يان هذه الخطة. لكن بأي حال من الأحوال، إنه يحتاج إلى هذه الوظيفة.
بعد أخذ قضية التخطيط، عاد تشي يان إلى مكانه ودرس الخطة نصف المكتملة بالفعل بعناية...
قال فنغ يانغاو ذات مرة إنه بحاجة إلى إضافة بعض الأفكار الجديدة وتأخير الوقت. خلال هذا التأخير، يجب أن تكون رائعة وجميلة بما يكفي لجذب انتباه الجميع وجعل الناس يشعرون بتخدير أقل ...
هذه خطة عصف ذهني.
وقت التفكير سريع، وفي غمضة عين، حان الوقت للخروج من العمل.
كان تشي يان مفتونا بعض الشيء، ولكن طلب منه الزملاء المغادرة. بعد النزول إلى الطابق السفلي، خرج تشي يان من الدوامة المخطط لها وكان على وشك الاتصال بنينغ جين لإحضار العشاء له في الليل، ولكن قاطعته مجموعة من الأصوات.
بالنظر إلى الصوت، وقفت شخصية صغيرة عند البوابة، وقميص عادي وتنورة جينز، والكثير من الأحذية القماشية البيضاء. هذا النوع من الفستان النظيف ليس من هو وينرو؟
في الوقت الحالي كانت تبتسم وتسأل رجلا ماذا، ولكن من الواضح أنه كان هناك موظفون لخدمة العملاء بجانبه.
يبدو أنه شعر بنظرته، ونظر ون رو بسرعة، وأضاءت عيناه عندما رأى تشي يان.
"أخي الصغير!"
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Nezařaditelnéتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...