Episode 36

764 75 0
                                    

وقف تشي يان عند باب مبنى هومن، ونظر إلى بدلته بسعر سوقي قدره 500 يوان وتنهد بشكل خافت.

هذه الخمسمائة دولار هي نفقاته الغذائية الشهرية. لا بأس، ساهم الجميع في التدريب الداخلي،

Rongteng Technology، واحدة من أكبر الشركات في المدينة. بالحديث عن ذلك، بالأمس، سلم سيرته الذاتية للتدريب لمدة شهرين وحصل أخيرا على النشرة الإخبارية. عندما اعتقد أن الحجر سقط في البحر، استأجرته Rongteng Technology وسمحت له بالإبلاغ اليوم.

هذه أخبار جيدة أو أخبار سيئة ... بعد كل شيء، مقابل 500 يوان لشراء بدلة، فإنه يؤلم كثيرا.

ولكن هنا، خمسمائة دولار تشبه الشعر على البقرة، وهو أمر لا يستحق الذكر على الإطلاق.

هناك الكثير من التدريب الداخلي لكبار السن، وهناك أيضا العديد من السير الذاتية المقدمة هنا، ولكن في النهاية تم تسجيله فقط. هذا لجعل مجموعة الأولاد تحسد لفترة طويلة. بعد كل شيء، رونغتنغ كريم بشكل سيء السمعة، سواء كان متدربا. راتب أو راتب الموظفين مثير للإعجاب للغاية. تم إدخال تشي يان في أذن ون رو، لكن ون رو أخذ يده بحماس في تلك الليلة وأخبر كيف يكون سعيدا من أجله ...

بالطبع أنا سعيد. إذا تم تسجيل تشي يان بشكل جيد كموظف منتظم، فسيتم اعتبار راتبه الشهري رجلا ثريا.

ابتسم تشي يان وتعامل مع ون رو، لكن قلبه سخر، وكان ون رو مستعدا لتغيير روتين اللعب؟

صهر جينغي بالتأكيد ليس صيدا جيدا جدا، يفهم ون رو أيضا هذه الحقيقة، لذلك إذا أصبح تشى يان ثريا في المستقبل، فهي ليست رخيصة ألقيت هناك، كيف لا يمكن التقاطها؟

لذلك، قبل مجيئه مباشرة إلى رونغتنغ للإبلاغ، قدم ون رو أيضا "إفطار حب" وأرسله إلى الطابق السفلي إلى مهجعه، وأرشده كثيرا، وكاد يعطيه المال لرشوته للقيادة.

في المقابل، تشي يان أسهل بكثير.

لأنه كان يعلم أن رونغ تنغ سيوظف نفسه بالتأكيد.

في العمل الأصلي، لم يتم تسجيل تشي يان. كيف لا يزال من الممكن استخدامه إذا لم يؤمن خلال شهرين؟ ما هو سبب سيرة تشي يان الذاتية لإحياء... وغني عن القول، تحرك شخص ما إلى الخلف.

بالحديث عن ذلك، يجب أن أذكر رئيس رونغ تنغ، فنغ يانغاو.

بالتفكير في هذا، ضحك تشي يان، ولم يكن فنغ يانغاو يعرف ما أطلق عليه، لكنه تعرف فجأة على نفسه من الصور في مئات السير الذاتية، والتي كانت أيضا لطيفة بعض الشيء ...

كان التقرير ناجحا جدا. تم تقسيمه إلى قسم التخطيط، وهو ما يتماشى مع تخصصه. ولكن بالنسبة للمتدربين، في البداية، كان الأمر كله يتعلق بتقديم الشاي وصب الماء، ثم أعطيت بعض الملفات لتسجلها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك للنسخ الاحتياطي. لحسن الحظ، قسم التخطيط واضح، ولا توجد مشكلة متعمدة، ولا عيون ساخرة، بالإضافة إلى أن تشي يان ثاقبة للغاية، الجميع يعتني به.

عند الظهر، كان تشي يان على وشك الذهاب لتناول العشاء، وجاء هاتف ون رو كخطوة.

سار تشي يان إلى أقرب درج أمان وأجاب على الهاتف.

"الأخ شياو يان! ماذا عن الشركة؟"

جاء صوت ون رو القلق، وفقدت النغمة الأسرع قليلا نعومة الماضي، لكنها كانت قاسية بعض الشيء.

لحسن الحظ، لا داعي للقلق أنت والعمة ون. قال تشي يان باستخفاف.

"هاه... هذا جيد، لكن الأخ شياويان، يجب أن تنتبه، لا تعبث بأسلافك، فقط اشعر بالظلم عندما يحدث شيء ما، بعد كل شيء، لكسب المال." 1

"... سأنتبه." رفع تشي يان حاجبيه واستجاب.

"ثم، لديك وجبة جيدة... لن أقول لك المزيد، وداعا."

حسنا، إلى اللقاء.

في الآونة الأخيرة، غالبا ما يكون الوضع معه ومع ون رو هو الحال. جملتان ليست كثيرة وثلاث جمل ليست كثيرة، وسرعان ما انتهى التبادل.

ضع الهاتف بعيدا، واستدار وغادر للتو، ولكن قاطعه صوت تافه ومألوف.

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن