كندا فانكوفر.
في حانة تم إعدادها حصريا للمثليين، جلس تشي يان بقميص أبيض وبنطلون على الحانة، وتذوقها بهدوء، كما لو أنه لا يمكن سماع كل الضوضاء من حوله.
لم يزع القميص الأبيض زرين أو ثلاثة أزرار أعلاه، وصدره العادل يلوح في الأفق، وهو ما لا يتطابق مع صورته الدافئة.
الوجه الوسيم للرجل الشرقي بمزاج خافت وفريد يجعل العديد من الرجال يرغبون في التقدم وكسب صالح هذا الجمال الشرقي.
خفض تشي يان عينيه، متجاهلا العيون التي تحدق بشكل مفرط من حوله.
لقد مر ما يقرب من شهر منذ مغادرته المنزل. خلال هذا الشهر، نفد مدخراته للعب بشكل عرضي. كان قد وصل للتو إلى كندا قبل يومين.
هذا الشهر، فقط عن طريق الصدفة، زادت تفضيل لوه هان بشكل لا يمكن تفسيره بمقدار 5 نقاط، لتصل إلى 60 تفضيلا، ثم اختفت، وليس المزيد من المطالبات.
بدون النظام، كانت بارابارا في أذني طوال اليوم، وكان تشي يان سعيدا. قضى اليوم كله في الجبال والأنهار وسار عبر المواقع ذات المناظر الخلابة الشهيرة في العديد من البلدان.
مرحبا! "مرحبا!" فجأة بدا صوت رجل مرح في أذنه. نظر تشي يان إلى الأعلى ورأى رجلا غربيا بني الشعر. كان لديه بعض من أنقى العيون العميقة والوجوه الزاوية للغربيين.
يجب أن أقول إنه وسيم.
ابتسم تشي يان مدمن مخدرات شفتيه بأدب: "ما الأمر؟"
"النظر إليك بمفردك وحيد جدا." امتلأت عيون الرجل بالابتسامة، مشيرة إلى الرجل المجاور للطاولة: "هل سنشرب معنا؟"
شكرا لك على دعوتك، لكنني لم أعد بحاجة إليها. رفض تشي يان بهدوء: "أريد فقط شرب بعض النبيذ والمغادرة بعد فترة".
"لا تفعل ذلك." مد الرجل يديه فجأة حول كتفي تشي يان: "تعال والعب معا".
دون عبوس، قمع تشي يان غضبه ولا يزال يرفض بأدب: "لا، سيكون لدي شيء لاحقا".
"ما الذي يمكن أن يكون أكثر سعادة من الشرب؟" خفض الرجل رأسه وسقط على أذن تشى يان، وهي لفتة كانت غامضة بشكل خاص في نظر الغرباء.
ارتفعت عينا تشي يان، وأراد فقط خلع يده الخنزير المالحة، ولكن في الثانية التالية، جاءت صرخات الرجل الحادة من أذنيه.
بالعودة فجأة، تجمد تشي يان عندما رأى الرجل.
هل تجرأ أن تلمسني أيضا؟
الصوت البارد مثل الجليد الذي يستحم في الرياح الباردة، ويخترق قلب الآخرين، مما يجعل الدم يتخثر.
لم يصدق تشي يان ذلك. نظر إلى الشخص بعيون واسعة. بدا أن الدم في جميع أنحاء جسده يتوقف عن التدفق، وكان جسده متصلبا.
اتضح أنه هو!
بدا أن الطرف الآخر يشعر ببصره ونظر إليه بلا مبالاة.
كانت العيون متشابكة، ووجه تشى يان شاحب فجأة.
بالإضافة إلى لامبالاته، لم يهتم.
بمجرد إلقاء نظرة خاطفة على تشي يان، أدار لوه هان رأسه. كان لا يزال يقرص معصم الرجل في يده. يبدو أنه طالما مارس القليل من القوة، فإن يد الرجل ستكون عديمة الفائدة.
آه... سوء الفهم وسوء الفهم! بدأ الرجل يتوسل للرحمة: "لا أعرف أنه لك، أنا فقط أشاهده يشرب بمفرده لذلك أريد دعوته للعب معا".
نظر إليه لوه ببرود بلا مبالاة، كما لو كان ينظر إلى كائن ميت: "اذهب بعيدا".
هرب الرجل بضرطته، وغادر أصدقاؤه بعناية بعد مغادرته.
بعد هذه الحلقة، أصبح الغلاف الجوي المحيط نشطا مرة أخرى، كما لو لم يحدث شيء.
ارتجف قلب تشي يان. شرب آخر قضمة من النبيذ في الزجاج، ووضع الزجاج وأراد ترنح لوه هان للمغادرة.
عند المرور، أمسك الطرف الآخر بذراعه دون سابق إنذار.
اذهب معي إلى المنزل.
"هل عدت إلى المنزل؟" ضحك تشي يان: "لم أقل عدم العودة إلى المنزل، ولكن ليس الآن".
والداك قلقان عليك.
أعتقد أن هذا لا ينبغي أن يكون له علاقة بك.
عند سماع الكلمات، عبس لوه هان وشخر، مما أجبر تشي يان على مغادرة الحانة.
كسب تشي يان، لكنه لم ينفصل. عبس، وانكسر بقوة أكبر، لكن يد الطرف الآخر كانت مثل نسخة حديدية مقفلة، ولم يفقدها على الإطلاق.
أنا منفصل عنك، لا يمكنك التحكم بي لفعل أي شيء.
دعني أذهب، ما رآه شخص ما!
"لوهان، من فضلك اترك..."
حسنا، أريد فقط السفر والاسترخاء، حتى تتمكن من العثور على دليل على أنني لم أرغب في إخفاء مكان وجودي. سأعود إلى المنزل عندما أريد أن أفتح في ذلك اليوم."
"لوهان...آه!"
ألقي به فجأة في المقعد الخلفي لسيارة فاخرة في الشارع، وسقط ظهره على المقعد ببعض الألم.
"أنت--!"
قبل أن يتمكن من قول أي شيء، كانت عيناه سوداء، ومع إغلاق صوت الباب، سقطت لمسة ناعمة على شفتيه الرقيقتين.
"حسنا......"
كان الطرف الآخر يسحب شفتيه دون حنان، بدلا من التقبيل، كان من الأفضل العض.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...