في بكاء الأم، وغضب والد تشي وشرابه البارد، حزم تشى يان بعض الملابس، وغادر المنزل.
بدلا من طرده من المنزل، من الأفضل القول إن هذه هي النتيجة التي يريدها.
بالنظر إلى قصر عائلة تشي، مد تشي يان يده فجأة وأغلق عينيه.
تتدفق الدموع في قلبي ولا يمكن للآخرين رؤيتها.
[تفضيل مضيف الذكور لتشي يان +5، التفضيل الحالي: 45]
على الجانب الآخر، تحت ظل شجرة كبيرة، تم إخفاء الظل الطويل لرجل.
...
وقعت عائلة تشى في حزن غير مسبوق، وصرخة والدة تشى وتنهد والد تشى جعلت عائلة الانسجام السابق تضر.
"كيف يمكنك إبعاده؟" إلى أين يمكنه الذهاب؟ هل تجبره!"
في مواجهة شكوى والدة تشى، لم يكن والد تشي يعاني من الحدة الآن، لكنه استمر في التنهد. في تلك اللحظة، شعر بأنه أكبر سنا بكثير.
رن جرس الباب فجأة، وذهبت مدبرة المنزل لفتح الباب.
زوجتي، اللورد لوه هنا.
لم يكن لدى الأم تشي الوقت للبكاء، وبكت أكثر. وقف تشي الأب وسلم على لوه هان.
شياوهان، سمعت أنه تم استردادك. لم نقم بزيارتك بعد، لذلك أتيت أولا..."
لا بأس يا عمي. كان صوت لوه هان لا يزال غير مبال: "أنا صغير. من الصواب رؤيتك."
"آه، فتى جيد..."
التنهد والتفكير في تشى يان، كان قلب والد تشي أكثر إيلاما.
فجأة، بدا أن تشي ماذر تفكر فجأة في شيء ما، ووقفت في البكاء، وتقدمت للاستيلاء على ذراع لوه هان!
"شياوهان! أنت تساعدنا في إقناع الكلمات! العمة تتوسل إليك..." قال إنه سيركع.
حتى لو لم يستطع لوه هان تذكر من هم، لم يكن هناك احترام سابق، لكنه لم يتمكن من رؤية شيخ يركع لنفسه وسرعان ما مد يده وأمسك بيده، مصرخا: "عمتي، لا تفعلي هذا!"
عن ماذا تتحدث! أصيب والد تشي بالذعر أيضا: "دع الأطفال يشاهدون النكتة!"
"أنت تعرف النكتة الآن!" لماذا لم تفكر في النكتة عندما طردت الكلمات!" دفعت والدة تشى لوه هان بعيدا، وتنفيس المظالم والآلام في جسد تشي فو.
كيف يمكن لوالد تشى أن يفقد هذا الوجه أمام الغرباء، عندما رأى أن أحمر الخدود ورقبته السميكة ستحدث ضجيجا، أغرق لوه هان عينيه.
"العمة عمي. تشي يان، من فضلك اترك الأمر لي."
سأعيده...
حتى لو لم أتذكر أي شيء.
*
جاء تشي يان إلى شقته الصغيرة السابقة، وسلم دفتر المرور، ونظر إلى الاستثمار الذي قام به على مر السنين لكسب وديعة، والتي كانت صفقة. ثم رحب بالمدرسة وطلب إجازة طويلة بدون موعد نهائي.
في اليوم التالي، ذهب لوه هان إلى المدرسة للعثور عليه، لكنه علم أنه أخذ إجازة طويلة. انتشرت فكرة منزعجة في ذهنه، وشعر بالغضب والذعر من تجنب الطرف الآخر.
في الأيام القليلة التالية، بدا تشي يان هو في ذلك الوقت، وتبخر العالم لعدة أيام دون أي أخبار.
ملتزما بوالد تشي والدة تشى، تولى لوه هان المسؤولية وبدأ في البحث عنه.
أراد الذهاب إلى المكان الذي كان فيه الاثنان معا من قبل، لكنه فقد ذاكرته ولم يتذكر شيئا. في هذه اللحظة، لم يشعر بالغضب أو الانفعال، لكنه شعر بالضياع قليلا.
سيكون من الرائع أن تتذكر...
إذا تذكر، فلن يكون مؤلما جدا.
إذا تذكر، فلن يغادر المنزل.
إذا تذكر، فسيعرف إلى أين يريد الذهاب.
في حالة.........
لسوء الحظ، إذا كان شيئا رائعا جدا. قد يكون موجودا، لكنه ليس الآن.
[تفضيل مضيف الذكور لتشي يان +10، التفضيل الحالي: 55]
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...