بالتناوب ليلا ونهارا، والذهاب إلى القمر والتحول إلى السماء، مقابل ضوء الجانب الآخر.
تم دفع الباب الخشبي الوحيد للبرج الأسود مفتوحا، ودخل لو غوكسيو، الذي كان لا يزال يرتدي رداء، ورفع تدفق الهواء الكثير من الغبار.
أعرب لو غوكسيو عن ارتياحه للغرفة المليئة بالهدوء.
تجاهل لو غوكسيو الهيكل العظمي على الأرض، وجاء إلى الطابق الثاني ووجد بدقة الموقف الذي استراح فيه أو لو. عندما لمست عيناه ذلك المكان، اتسعت عينا لو غوكسيو في حالة صدمة، وبدا متكئا بشكل لا يصدق على آو لون. الناس على البطن، وهذا الجو السعيد.
يبدو أنه يشعر بأنفاس لو غوكسيو، وفتح آو لون عينيه في ثانية ورأى لو غوكسيو ليس بعيدا، يطن مثل اثنين، لكنه لم يأت على الفور، لكنه لا يزال مستلقيا في نفس المكان.
"آو لو." بدا صوت لو غوكسيو العميق، "ألست جائعا؟"
لعق آو لون كفوفه لغسل وجهه، ولم يستجب لكلمات لو غوكسيو، لكن الذيل كان يهتز بشكل أسرع وأسرع.
في بعض الأحيان فرك الخدين النائمين للشخص على البطن، والعبوس والطنين، وإمساك الذيل بدقة، ومعانقته بين ذراعيه.
آو لين: "..."
لو غوكسيو: "..."
مع تلميح من الضوء الداكن يحدق قليلا، جاء لو غوكسيو وضرب ذقن آو لون.
"أعجبني؟"
يومض آو لون وفرك ساقه.
نظر لو غوكسيو إلى مظهره الجذاب وابتسم بهدوء، "بما أن آو لون يحب ذلك، احتفظ به".
رش آو لون تيارين من الهواء من أنفه، مما يسلط الضوء على مزاجه الجيد.
بالنظر بعيدا قليلا، نظر لو غوكسيو إلى تشي يان، الذي كان ينام بوجه محرج حول ذيل آو لون، ورفع حاجبيه قليلا، ومد يده في مزاج جيد وقرص أنفه الصغير.
ترك لو غوكسيو عينيه عندما فتح عينيه تدريجيا لأنه لم يستطع التنفس.
"أم... من قرصني..."
"أنا."
"من؟" هز تشي يان رأسه قبل فتح عينيه تماما، متكئا أمام لو غوكسيو، وشاهد وجهه الوسيم مفتونا.
لبعض الوقت، لم تكن المسافة بين الاثنين أكثر من خمسة سنتيمترات. تم إفساد تعبير لو غوكسيو، ونبض قلبه مرتين.
مرحبا؟ "مرحبا؟" أليس هذا موكسيو مهذبا!" تماما كما كان لو غوكسيو في حالة من الذعر، عاد تشى يان إلى الوراء وابتسم سخيفا.
أعطاه لو غوكسيو تعبيرا قاتما وطن: "استيقظ وأعد أو لون للطعام".
مرحبا؟ "مرحبا؟" أنت، هل تريد أن تعطيني الصابورة الكبيرة لأعتني بها؟" كان تشي يان سعيدا.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...