لم يعد كانغ تو يتحدث، في انتظار العلاجات اللاإنسانية المختلفة التي سترحب به قريبا.
منذ فترة ممكنة، أصبحت الأفلام الرائجة شائعة. على أفضل أفلام الزومبي المصنوعة في الولايات المتحدة، الأكثر واقعية. شاهد كانغ تو الأفلام وشاهد الكثير، وتوقع أن يكون لديه مثل هذا اليوم.
لا يوجد خوف وخوف، فقط القليل من المثابرة.
بعد التجربة، لم يكن يعرف كيف سيبدو، هل سيصبح وحشا غريبا؟ هل ستنسى تشى يان؟ هل ستنسى أن كل شخص في الفريق يؤذيهم دون وعي في ظل ظروف معادية؟
هذه ليست النتائج التي أرادها كانغ تو.
"أستاذ." "أستاذ". همس كانغ تو: "بغض النظر عن التجربة التي تريد القيام بها، إذا فشلت التجربة، يرجى تدميري تماما".
تم تعليق يد البروفيسور ليو التي مسح المشرط في الجو. نظر إلى الزومبي الميت وكان مرتبكا بعض الشيء للحظة.
هل هذا حقا غيبوبة؟ خارج الزومبي الذين ليس لديهم روح ويصطادون بشكل أساسي؟
لدي شخص أريد أن أعتز به، من فضلك لا تمحو إنسانيتي الوحيدة.
لم يستجب أحد لكلماته. نظر كانغ إلى السقف، على أمل ألا تكون مخاوفه أكثر من التفكير.
كما لو أن كانغ تو لم يتحدث، كان المختبر هادئا، فقط صوت اصطدام أجهزة الفولاذ المقاوم للصدأ. بعد لحظة، سمع كانغ تو تنهدا باهتا.
"لا داعي للحصول على هذه الأشياء." أصدر البروفيسور ليو فجأة أمرا: "ادفع فوق خزان أكسجين الماء".
"أستاذ؟" "أستاذ؟" وضع مساعد ما كان في يده، متسائلا.
أحتاج إلى تجربة وظيفته البدنية. قال البروفيسور ليو: "اذهب وادفع خزان أكسجين الماء، واحسب الوقت، ما مجموعه ثلاثة أيام".
"ثلاثة أيام؟" صرخ المساعد.
خزان الماء والأكسجين هو أداة راقية للتحقق من وظيفة جسم الإنسان. يمكن للشخص العادي التحقق من جميع وظائف الجسم بعد أربع وعشرين ساعة في خزان الماء والأكسجين. عندما قال الأستاذ السماح لكانغ تو بالبقاء فيه لمدة ثلاثة أيام، صدم الجميع.
نظر البروفيسور ليو ببرود إلى الرجل دون رحمة في فمه: "هل أنا أستاذ أم أنت؟ هل لديك أي آراء للحديث عنها؟"
"لا، لا حاجة..." بعد ذلك، هرب الرجل في إحراج.
بعد عشر دقائق، ظهر خزان أكسجين مائي في المختبر رقم. 1. أرسل البروفيسور ليو شخصا لربط كانغ تو، ووضعه على جهاز شفاف مثل قناع الأكسجين، وأغلق الباب وبدأ في سكب الماء فيه.
كانغ تاو يمكن أن يشعر بأنه محاط بالماء، يطفو تدريجيا ويتمايل، حتى تصبح رؤيته غير واضحة، ولا يمكن رؤية الشكل الخارجي بوضوح.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...