Episode 102

431 42 1
                                    

كان يانغ دوي وآخرون لا يزالون منغمسين في صدمة خروج الاثنين من مجلس الوزراء، غير قادرين على تخليص أنفسهم، ونظر تشي يان وكانغ تو إلى بعضهما البعض، وشبثت الأيدي بإحكام.

"ما زلت لا أستطيع قبول ذلك..." أصيب وجه جيانغ داتشنغ بالذهول: "شقيقاي متزوجان؟!

"لا تتحدث عن الهراء!" إنه زوج!" (الزوج) نظر شياوتيان إليه.

"بغض النظر عن أي شيء!" على أي حال، لا توجد مثلية من حولي..." انتهى جيانغ داتشنغ، ونظر إلى كانغ تو وتشي يان ببعض الإحراج، وقال: "أنا آسف، أنا أتحدث بشكل سيء، لكنني مصدوم قليلا ..."

تجاهل تشي يان بلا مبالاة: "لا بأس، أعطك وقتا صادما، على أي حال، سأقبله عاجلا أم آجلا."

عندما تتعرض هوية كانغ تو، لا يزال يتعين عليك أن تصاب بالصدمة ... لذا مارس الآن المزيد من القدرة على التحمل العقلي! 2

أومأ جيانغ داتشنغ برأسه وجلس على كرسي صامت.

بالنسبة لصدق جيانغ داتشنغ، من الواضح أن يانغ دو ولونغ شنغ كانا أكثر هدوءا.

"في الأصل، كنت فضوليا فقط، لكنني لم أتوقع أن يكون ذلك صحيحا..." قال يانغ دوي باستخفاف: "لكن إذا كان قرارك، فسأدعمه".

أنا أيضا أؤيد. كما أعرب لونغ شنغ عن دعمه.

أعرب بقية الفريق عن آرائهم، تاركين شياوثيان.

"ليس لدي رأي!" من المنطقي أن يكون شياوثيان هو الأكثر قابلية للفهم، لأن عمره مشابه، وهو يعرف المزيد عن المجتمع الآن أكثر من يانغ دو ولونغ شنغ في منتصف العمر اللذين لا يتصلان بالإنترنت في كثير من الأحيان.

يقبل أعضاء الفريق الآن العلاقة بين الاثنين، وتشي يان وكانغ تو سعيدان.

الخطوة الأولى من الحب المثلي هي الحصول على الاعتراف والبركات من حولك.

في هذه اللحظة، أصبحت النهاية القاحلة والرهيبة للعالم مشهدا آخر، وتحدث المعجزات في كل مكان.

في تلك الليلة، دخلت سيارة فرقة الناجين مدينة دبليو، وكانت النقطة الباقية في المدينة الرئيسية، وكانت بعيدة عن المرمى.

وفقا لسرعتنا، يمكننا الذهاب إلى المدينة الرئيسية في حوالي ثلاثة أيام. نظر شياوثيان إلى الخريطة وقدر ذقنه.

ما هي الخطط التي لديك عند وصولك إلى المدينة الرئيسية؟ جاء جيانغ داتشنغ وأعرب عن اهتمامه: "لاوزي مستعدة للراحة لبضعة أيام!"

أنا أيضا. أجاب لونغ شنغ: "انظر إلى الوضع، ربما ستختار العيش في مدينة دبليو".

هل يجب عليك دفع رسوم لدخول نقطة البقاء على قيد الحياة؟ تنهد يانغ: "بما أنها نقطة بقاء أنشأتها الحكومة، يتعين علينا نحن الستة دفع ستة صناديق على الأقل من الطعام".

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن