Episode 90(End)

495 50 3
                                    

رتب لو غوكسيو زان نيشانغ إلى مكان آخر، وليس داخل كنيسة الشيطان. لم يسقط هيو شو، لكنني لم أكن أعرف كيف كان العرض يسير.

يبدو أن الشيطان قد عاد إلى مظهره السابق، منظما وجديا وهادئا.

في المقصورة، طرق لو غوكسيو بفارغ الصبر الشاي الذي أرسلته خادمته. لا أعرف ماذا حدث لي. قال تشي يان إنه يجب أن يكون السبب في العودة إلى المنزل. هل هناك أي شيء تغضب منه؟

تذمر آو لون عدة مرات، وفرك رداءه مثل الراحة.

لمس لو غوكسيو رأس آو لون، ولم تكن أفكاره تعرف أين كان يطفو.

مثل الكلمة، إنها غامضة في حد ذاتها.

الحب هو الحب، ولكن الحب يجب أن يكون له حب.

لم يكن لو غوكسيو يعرف ما إذا كان يحب تشي يان أم يحبه.

أفتقده عندما لا أستطيع رؤيته. كل تحركاته يمكن أن تؤثر على قلبه وأفكاره.

قال تشي يان ذات مرة إنه لم يرتدي أكمامه، لقد أحب نفسه فقط.

بالتفكير في هذا، شعر لو غوكسيو بالحلاوة كما لم يحدث من قبل.

قام أو لون المريح بعمل نخر منعش، وضحك لو غوكسيو على شفتيه، وصرخ فجأة.

—— الصابورة الكبيرة.

بوف، إنه اسم سخيف وغبي، تماما مثل الشخص الذي سماه.

لمدة خمسة أيام، لم يرسل لو غوكسيو شخصا للاستماع إلى أخبار تشي يان، لأنه أراد أن يكون هادئا، كما أعطى تشى يان مساحة للسماح لجميع الأفكار الجادة بالرحيل.

لكن هذا السكون هو أفكار لا نهاية لها، متجذرة بالفعل بعمق في السحر.

"القائد منزعج للغاية هذه الأيام." هل تعرف ماذا حدث؟" سأل همسة خادمة أوقفت الرسول الذي كان يسلم الطعام إلى القائد.

هزت الخادمة رأسها: "هل تجرأ على سؤال القائد ما الخطب؟ لا تقتل نفسك!"

لكن القائد ليس لديه طاقة مؤخرا، فكيف يتحكم في الشيطان بهذه الطريقة! أعرب مو شيو عن تعبير قلق: "لأنه... منفصل عن زوجة العميد؟"

لا تقل وداعا، هذه ليست زوجة قائدنا. كانت الخادمة قد رأت بالفعل كل شيء: "لا أعرف لماذا، على الرغم من أن هذه الفتاة كانت **** من قبل القائد، إلا أنها لم تكن تريد قلب القائد".

كان مو شيو في حيرة: "من لديه قلب القائد؟"

نظرت الخادمة حولها، وسحبت موكسيو لأسفل، وهمست: "هل تتذكر الابن الذي كان يكتب رسالة زيارة أمام طائفة الشيطان؟"

"... الشخص الذي نام على الطريق الحجري لاحقا؟" بدا مو شيو مرعوبا. هل يمكن لهذا النوع من العين أن يلتقط عيون سيدنا؟

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن