في وقت مبكر من صباح اليوم التالي، كان أشخاص آخرون لا يزالون نائمين، واستيقظ تشي يان. غسل وجهه، ورتب نفسه، واستعد للذهاب إلى الطابور لتلقي الطعام في وقت مبكر.
تبعه كانغ تو بشكل طبيعي، وتحدث الاثنان على طول الطريق. عندما جاءوا إلى الخيمة الكبيرة، كان هناك عدد قليل جدا من الناس الذين تلقوا الطعام.
سار تشي يان إلى الخط ووجد أن الجميع أخذ وعاء من حساء الأرز في وعاء بلاستيكي، معتقدا أنه يجب أن يكون عصيدة هذا الصباح، ولكن في مثل هذا الموقف الصعب، كيف يمكن إعطاء عصيدة حقيقية، بالتأكيد حساء أقل من الأرز.
عندما يتعلق الأمر بتشي يان، تم بالفعل تثبيت كل عصيدة في المقدمة، وكانت هناك كعكة معكرونة بيضاء ومخللات صغيرة بجانبها.
أخذ تشي يان ثلاث نسخ وذهب للتسجيل، ثم أخذ كانغ تو أيضا ثلاث نسخ وسجل أيضا.
سواء كان الشخص الذي يوزع الطعام أو يسجل، فهو صارم للغاية. تحقق مما إذا كان الطعام قد تم تجاوزه. انظر إلى العدد الإجمالي للأشخاص في الغرفة. إذا كان هناك عدد أقل من الناس، فلن تتمكن بالتأكيد من أخذ المزيد.
تنهد تشي يان، لكن الكعك كان جائعا على الأقل أكثر من الخبز الليلة الماضية.
جر تشي يان وكانغ في طريق العودة ورأوا سو كانكان، الذي كان فخورا بشكل متزايد بفم جيانغ داتشنغ.
بالتأكيد، في مثل هذا العالم الذي يمكن قتله في أي وقت، يرتدي سو كانكان تمثالا جلديا أبيض، مع مجوهرات مطعمة بالألماس على رقبته وأذنيه، وأصبح المكياج على وجهه أكثر حساسية.
تذكر تشى يان فجأة اليوم الذي انضم فيه سو كانكان وكانغ تو للتو إلى الفريق، وعقد سو كانكان مجموعة من مستحضرات التجميل ذات العلامات التجارية باهظة الثمن التي لا يتم التخلص منها.
ماذا حدث عندما قابلت سو كانكان؟ سأل تشي يان كانغ تو من حوله.
لم يفهم كانغ تو لماذا طلب ذلك، لكنه أجاب بطاعة: "في مبنى عائلي عادي، تطلب المساعدة".
"بناء الأسرة؟" ولا حتى مبنى سلعي!
هل تتذكر مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بسو كانجان؟ من أين أتت؟" سأل تشي يان.
أخذتها في مركز تسوق. تذكر كانغ تو ذلك بوضوح شديد، لأن سو كانجان جعله يحصل عليه.
لا يزال كانغ تو، وهو طالب جامعي عادي، صبيا. بطبيعة الحال، لا يعرف مدى تكلفة هذه المجموعة من مستحضرات التجميل. لن تسقط عشرات الآلاف من زجاجات المستحضر، ناهيك عن مجموعة كاملة.
لا تزال سو كانكان امرأة غرور، وهذا الاعتراف طمأن تشي يان كثيرا.
تحب امرأة الغرور بطبيعة الحال اكتساب السلطة والثروة. قبل أن يتمكن كانغ تو من إنقاذ البشرية، لم يكن لديه القوة والمال.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
De Todoتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...