Episode 32(Fanwai)

811 70 1
                                    

لم يعتقد بو يانغتشنغ أبدا أنه سيرى تشى يان في ساحة معركة داوغوانغ جيانيينغ.

كان الدم مغطى بالغبار، وملأ البكاء أذنيه. في ظل هذه الظروف، كان هذا الرجل مثل شخص خارج العالم، ولم يقف شي شيران بعيدا، ونظر مباشرة إلى نفسه.

لقد صدم ولم يكن يعرف ماذا يفعل. كان السيف الطويل في يده يلوح دون وعي تجاه الأعداء الذين طروا. القتل مخدر كما هو.

"تشي يان--!"

سمع اسمه يصرخ تشى يان، ولكن في ساحة المعركة الهائلة، كان صوته ضئيلا حيث هبت الرياح عبر الأوراق.

تباطأ بو يانغتشنغ، بل وقتل العديد من اللصوص الذين كانوا يغلقون الطريق. جاء إلى جانب تشي يان بسرعة حياته.

"لماذا أنت هنا؟" ماذا تفعل وأنت تقف هنا سخيفا؟!

سحبه وحماه خلفه.

كانت الحرب قوية، سمع بو يانغتشنغ لهجة ون رويو.

"إذا مت، سأتبعك."

...

بويانغ تشنغ، هذا رائع. من الواضح أن الحياة مختلفة، ولكن هناك أشخاص سيموتون معك، الأحمق القاتل.

في تلك اللحظة، أراد بو يانغتشنغ حقا أن يمسك كتف تشي يان، ويسأل بصوت عال عما إذا كان هذا صحيحا، ولن يكذب. بالنسبة للمحارب، الشخص الذي يقف دائما في الخط الأمامي ويموت في أي وقت وفي أي مكان، فإن أحر شيء هو مجرد لمسة من الإيمان والوعد.

للحظة، ابتسم بو يانغتشنغ وأظهر أسنانه البيضاء على العدو، "ماذا لو لم أمت؟"

"بحياتك."

آه!

بويانغ تشنغ، كفى!

...

سحب اللصوص قواتهم مؤقتا، وفقدت المدينة عدة مقاعد. كان بويانغ تشنغ منهكا. سواء فاز أم لا، كان عليه أن يواجه زواج الأصابع بعد عودته إلى الأسرة.

بالنظر إلى الرجل الذي قام بطهي الأطباق لنفسه والنظر إليه، كان بو يانغتشنغ في نشوة.

في السجلات التاريخية، هل يمكن أن تكون هناك أمثلة على البقاء مع الرجال مدى الحياة؟

بالإشارة إلى كلمات تشي يان في ساحة المعركة، لم يتوقف بو يانغتشنغ وسأل بتردد، "تشي يان، أنت جاد ..."

الصدقات صحيحة، هل سيكون الجنرال غير واثق من نفسك؟

"لا، كل ما في الأمر أن لونغيانغ جيد..."

من قال إنني جيد في لونغيانغ؟ رفع تشي يان حاجبيه وسأل: "من قال إن الجنرال جيد في لونغيانغ؟"

فاجأ بو يانغتشنغ ونظر إلى تشي يان دون أن يومض.

ابتسم تشي يان وتقدم إلى الأمام، وتمسيد عظم جبين بويانغ تشنغ، "جنرال، إذا لم أكن أنا، بل رجلا آخر، هل ترغب في قضاء حياة معه؟"

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن