على متن الطائرة إلى مدينة دبليو، لم يجلب فنغ يانغاو سوى عدد قليل من الحراس الشخصيين والمساعدين، بالإضافة إلى كلمات تشى يان، ولكن عشرة أشخاص فقط.
عندما استقل الطائرة، لم يعد فنغ يانغاو مسليا. أعطى تشي يان كومتين من الوثائق وطلب منه فرزها. عندما سلمه الوثائق، حثه: "يجب ألا تكون هناك أخطاء في هاتين الوثيقتين، والتمييز بين الوثيقتين الرئيسية والثانوية".
حسنا. "حسنا". بالنظر إليه بهذه الطريقة، أصبح تشي يان جادا.
بعد قراءة النسخة، قام تشى يان بمسح نسختين وأدرك أن هذا كان في الواقع العقد الذي سيتم التفاوض عليه هذه المرة.
والمثير للدهشة أنه نظر إلى فنغ يانغاو، لكنه رأى أنه دفن بالفعل في عمله.
—— هل قدم لنفسه مثل هذه الوثيقة المهمة؟
هل يثق فنغ يانغاو في تشى يان؟ لا، على الرغم من أن فنغ يانغاو لم يخف اهتمامه بتشي يان، إذا بقيت محاباته عند 45 فقط، فلن يكون ذلك صديقا حتى.
هل أعطت هذه العلاقة هذا الملف لنفسك بالفعل؟ قلب تشي يان مليء بالشك والاستفسار.
شعر تشي يان فجأة، بأي فرصة يجب أن تكون هذه الرحلة إلى المدينة. لكن بالتذكير بالكتاب الأصلي، لم يكن هناك انطباع عن تلك الفرصة والأحداث الكبرى التي وقعت خلال هذه الفترة ... هل يمكن أن يكون ذلك أنه فكر كثيرا؟
مع مئات الملايين من العقود أمامه، كان قلب تشي يان ثقيلا مثل القط، وقام بفرز النسخة بعناية، على أمل عدم ارتكاب أي أخطاء.
صامت على طول الطريق، فشل تشي يان وفنغ يانغاو في قول الكلمة الأخيرة وحدها. عندما وصلت إلى مدينة دبليو، قمت بتسجيل الوصول بسرعة إلى الفندق الذي حجزته بعد النزول من الطائرة. يعيش تشى يان بجوار فنغ يانغاو.
حدد الجو المتوتر أهمية العقد بأكمله. قام تشي يان بفرز الوثائق، وفحصها مرارا وتكرارا، وبعد التأكد من أنها صحيحة، طرق باب فنغ يانغاو.
الباب الذي فتحه فنغ يانغاو شخصيا. كان يرتدي قميصا أبيض، وذهب مظهره الذي يرتدي ملابس أنيقة، ولم يتبق سوى الكسل والشعور الثقيل بالتعب.
لم يكن تشى يان سيدخل، لكن فنغ يانغاو استدار جانبيا، ونظر إليه بلا مبالاة. اجتهدت تشي يان شفتيها، وأخيرا اتخذت خطوة إلى غرفة فنغ يانغاو.
"تمت معالجة الوثائق." سلمه تشي يان الوثائق بين يديه: "هل ما زلت بحاجة إلى فعل أي شيء؟"
"لقد انتهى الأمر بالفعل." لم يتسرع فنغ يانغ في استعادته، بل جلس بدلا من ذلك على الأريكة يشرب القهوة.
نظر يو غوانغ في زاوية عينيه إلى عيون فنغيانغ آو الزرقاوين قليلا، وكان طرف أنفه مليئا بالقهوة. عرف تشي يان أنه لا بد أنه لم ينام جيدا. أيضا، هناك مئات الملايين من العقود في متناول اليد.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Losoweتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...