انتشرت الأخبار التي تفيد بأن تشي يان استيقظ طوال الصباح الباكر. بعد كل شيء، أعاد شي أنغ امرأة صغيرة جميلة بالأمس ورأوها جميعا. في هذا الوقت، جاءوا جميعا ونظروا إلى تشي يان بعيون متحمسة.
جلس تشى يان على المقعد الحجري عند الباب وكان يحدق بشكل غير مريح للغاية، واحمرار خديه بسرعة تحت إشراف الجميع.
العفاريت: ... لطيف جدا! !
لم يستطع تشي يان تحمل رد الفعل الغريزي لهذا الجسم، ولكن مثل هذه اللياقة البدنية النقية أوتاكو ساعدته كثيرا. نظرا لأن البطلة تتخذ الطريق الرائع ****، فسيستخدم مزاج اللوتس الأبيض النقي لإكمال المهمة (الشاي الأخضر **** ابتسامة)!
مرحبا، مرحبا، أنتم جميعا تستسلمون!
كان هناك غضب مفاجئ خارج الحشد. عندما سمعت العفاريت ذلك، هزوا أكتافهم، وتفرقوا على الفور لإفساح المجال.
روح تشي يان ليست عفاريتية، لذلك لا يمكنه سماعها. كان هدير الملك هو الذي جعل الوحوش تحني رؤوسهم.
بالنظر إلى الماضي، رأيت شعرا ذهبيا بطول نصف ونصف يرفرف في نسيم الصباح، مرددا ضوء الشمس. الوجه الوسيم يشبه تحفة الله. النسبة المثالية من الشكل الذهبي قوية وأنيقة، والموقع المهم محاط بقطعة من جلد الحيوان.
عرف تشي يان من موقف هذا الشخص أن شي أنغ يجب أن يكون على حق.
لا يعرف تشي يان كيف يبدو. النظر إليهم واحدا تلو الآخر يجعله يشعر بثقة أكبر. بعد كل شيء، إنهم ليسوا عميان. هل لا يزال بإمكانهم النظر حولهم عندما يبدون قبيحين؟
نظر يوان يوان ببراءة إلى شي أنغ الذي جاء. تدخل شي أنغ وسار بشكل أسرع.
عندما جاء إلى تشي يان، رأى أن قدميه العاريتين وباطن الثلج الأبيض داسا على الأرض الموحلة، والتي بدت مثيرة للشفقة للغاية. تواصل شي أنغ وأراد حمل تشي يان، ولكن عندما اقترب، وقف تشي يان بسرعة، وركض إلى الجانب الآخر من المقعد الحجري، وحافظ على مسافة من شي أنغ.
"..." مزاج شي أنغ غير سعيد بعض الشيء.
نظر إليه تشي يان بقسوة وأراد أن يعانق تحركاته، وتذمر بشكل ضعيف: "أنا، لا أعرفك ..."
كانت النظرة الخجولة للأنثى الصغيرة محبوبة. اختبأ خلف مقعد حجري لم يكن كافيا لوقف أي خطر، وتفريغ شفتيه، وتقلص كتفيه. تدفق الضوء الصافي في عيون زهر الخوخ إلى قلب شيانغ مثل الربيع المقدس.
"سعال!" سعل شي أنغ قليلا وسحب يده. اسمي شي أنغ، زعيم هذه القبيلة.
بعد التحدث، رفع شي أنغ ذقنه بفخر، وفاضت عيناه بثقة. هذا هو الفخر المتأصل للأسد.
لكن شي أنغ أراد التعبير عن معنى آخر، وهو الحقوق.
ستختار أي أنثى ذكرا طويل القامة وقويا وموثوقا كشريك، والذي يمكنه حماية نفسها جيدا من الأذى ... يريد شي أنغ أن يعرف تشي يان أنه القائد ويمكنه حماية أي شخص.
ومع ذلك، فإن تشي يان الذي غير روحه لم يفهم...
"بوس..." تذمر تشي يان، وتراجع خطوة إلى الوراء تحت العينين.
الجمهور: "..."
شي أنغ: "..."
لماذا تراجع!؟ هل كان هذا الطفل خائفا بعد إصابته؟!
حدق شي أنغ وحير وسأل: "هل أنت خائف مني؟"
"أم... أم." نظر إليه تشي يان، أومأ برأسه على الرغم من تعبيره المتجه.
"لماذا؟"
"لأنك... لأنك القائد." كان أنف تشى يان أحمر وكان هناك شعور بالبكاء.
أخيرا، لم يستطع شخص ما حوله إلا الضحك بصوت عال.
"Puff........."
هاهاها شيانغ! لديك اليوم أيضا!"
"لا بد أن الأنثى الصغيرة كانت خائفة." يمكنك التحدث بهدوء!"
شي أنغ قائد جيد. إنه ينتمي إلى نوع القائد الذي يأكل اللحوم معا ويشرب الماء بدون لحم. الاستعداد للمشاركة مع الآخرين، وهذا هو السبب في أن قبيلة نانشان متحدة للغاية وليس لديها صراع داخلي. لذلك كان شيانغ، الذي ضحكت عليه القبيلة، يخجل فقط بالإحراج، ونظر إلى تشي يان بقليل من الضحك.
هذه الأنثى الصغيرة مثيرة للاهتمام للغاية...
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
De Todoتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...