Episode 51

677 65 1
                                    

قادت السيارة ببطء على امتداد الطريق المستقيم، وكان مشهد الشارع جميلا، وبداية يوم حافل.

كان ضوء الشمس ناعما ورشه بهدوء على الأرض، وكانت النجوم الساطعة من خلال نافذة السيارة ناعمة جدا.

ومع ذلك، في مثل هذه اللحظة الهادئة، تم اختطاف تشي يان...

كان رئيس الخاطفين وفنغ يانغاو يقاتلان مع بعضهما البعض على حد تعبيرهما، بينما كان الخاطفون الآخرون مثل الرجال الخشبيين الصامتين. وتشي يان ... في الواقع أراد أن يقول شيئا، ولكن عندما فهم أن هذه المسألة لم تكن بهذه البساطة، ابتلع كل كلماته في بطنه وظل صامتا أيضا مع هؤلاء الناس.

عندما لم يفعل فنغ يانغاو أي شيء، لم يستطع أن يكون هذا النوع من زملائه في فريق الخنازير.

مر الوقت بدقيقة واحدة وثانية واحدة، وكان الوقت المنصوص عليه في توقيع العقد قد مر منذ فترة طويلة، وشعر تشي يان بأنه أكثر محمومة.

بالنظر حولك، تحدث الجميع باستثناء فنغيانغ آو والزعيم كرجل يحمل مسدسا في يده. يبدو أنه بمجرد مغادرته المقعد، سيتم إطلاق النار عليه في غربال.

... يبدو أنه لا توجد طريقة للهروب من هذه المجموعة من الناس ليوم كامل.

تشي يان أكثر قلقا من أن هؤلاء الناس سيغيرون رأيهم ولن يسمحوا لهم بالرحيل غدا. بعد كل شيء، فنغ يانغاو هو أيضا رئيس. إذا اختطفت الرئيس للابتزاز، فستحصل على الكثير من المال.

رفعت شفاه تشي يان الجافة، تشي يان رأسه بهدوء، وضربت العيون التي نظر إليها فنغ يانغاو. فاجأ تشي يان قليلا، وامض طرفة عينه، لكنه رأى فنغيانغ آو شييمي يبتسم، وعيناه تومضان نفس اللافتة كما كان عندما كان بوهيميا.

عزيزي، هل أنت خائف؟

اختنق تشي يان، "ليس حقا".

... لقد كان مخطئا، ولا ينبغي أن يتوقع منه أن يعطي أي تلميح لنفسه!

"لا تكن هكذا يا عزيزي." تنهد فنغ يانغاو بأسى وحث: "يجب أن تفهم الوضع الحالي، ولا تلعب بقليل من المزاج". يبدو أن هذا النوع من النغمة المتساهلة يجعل المزاج حقا. عشاق صغار.

رغبت تشي يان فقط في الدحض، وكان محبوسا في عين داهية. نظر إلى فنغ يانغاو، لكنه كان لا يزال المظهر السخيف. لكن خط الأفق الآن يمكن الشعور به حقا، لا يمكن أن يكون أشخاصا آخرين، فقط فنغ يانغاو...

إذا كان الأمر كذلك.........

حسنا، أنا خائف.. دحرج تشي يان عينيه فجأة، وهي نظرة اندلعت أخيرا بعد وقت طويل، "أنا لست هنا للعب معك! هل أنا خائف من الاختطاف! لم يتم توقيع العقد، سنعود!"

"لا يمكنني العودة إلى المنزل الآن... كن جيدا، لن أؤذيك." ابتسم فنغ يانغاو بشكل اعتذاري.

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن