في القصر، الذهب رائع.
بعد عودة وو غونغ قونغ إلى القصر، سار دون توقف إلى قاعة تشينتشنغ، وأبلغ بالضبط عما رآه للإمبراطور شيانغ.
أوه، مهلا، أنت لم تر الإمبراطور. لا يهم إذا كان بويانغ تشنغ يحمل العبد العجوز خارج الباب! كانت سماء نارية في الداخل، وكان العبد العجوز في الخارج..."
جلس إمبراطور يرتدي رداء تنين أصفر ساطع على كرسي تنين، يفكر بعناية في كلمات وو غونغونغ، وعندما سمع أن بويانغ تشنغ وشيادودو كانا يلعبان بشراسة بغض النظر عن مرسومهما الخاص، كانا سعيدين جدا.
"الإمبراطور... ما الذي يحدث هنا؟ عقل العبد العجوز الغبي لا يستطيع فهم ذلك."
"الأميرة وو." ابتسم الإمبراطور بارتياح: "أنت تظهر أن السكين هو مسدس حقيقي أو يستخدم سكين لقتل شخص ما. أيهما أفضل؟"
"هذا......"
لكن هذا لا يهم!
"شعر العبد العجوز بتحسن في استعارة سكين لقتل شخص ما..."
نظر وو غونغونغ بعناية إلى بشرة الإمبراطور، وعندما رأى التعبير عن الاعتراف في عينيه، وضع غرفة التعليق بهدوء.
في الواقع، بدلا من التعرض على الجانب المشرق، من الأفضل الاختباء في الظلام، والجلوس على التل ومشاهدة قتال النمر، وأخيرا الاستفادة من الصياد.
لم يتمكن القصر الكبير والمشرق على ما يبدو، المحاط بالضباب الثقيل، من رؤية السيف القاتل في الداخل، لكنه لم ينظر إلى الوراء، ويجب أن ينزل خطوة بخطوة.
في قصر الجنرال، كان بو يانغتشنغ جالسا بجانب السرير، يحمل كتابا في يده، يبدو أنه يقرأ، لكنه كان يعرف فقط ما يفكر فيه.
كان الشخص على السرير لا يزال في حالة خمولية، وكانت هناك خدوش حمراء شائكة قليلا على الذراع المكشوفة، وعلامة حمراء صغيرة على الرقبة الثلجية.
تحول وجه بويانغ تشنغ إلى اللون الأحمر. 2
اليوم أغرى نفسه، ربما لإظهار وو غونغ قونغ فقط لتقديم عرض، والسماح لنفسه بالجلوس على اتهام الجمال والدوخة للسماح للإمبراطور باسترخاء يقظته ... ولكن عندما لمس نفسه حقا، اكتشف بويانغ تشنغ شيئا ما كان خارج نطاق السيطرة منذ فترة طويلة.
بعد قلبه، أراده، مثل المرأة، بقبلة جلدية. عندما أنين بلطف تحت نفسه، شعر بويانغ تشنغ بشعور بالرضا لم يكن لديه من قبل.
بالتفكير في هذا، كانت نظرة بو يانغتشنغ للشخص على السرير أكثر تعقيدا.
[تفضيل مضيف الذكور لتشي يان +10، التفضيل الحالي: 30]
استيقظ تشي يان أثناء نومه، وعندما فتح عينيه، كان ينظر إلى بويانغ تشنغ من السرير.
ألقي القبض عليه أمام بويانغ تشنغ: "..."
حرك بعضهم أعينهم بذعر، وسكبوا كوبا من الماء على الطاولة الصغيرة، ومرروا به، وكانت النغمة غير طبيعية بعض الشيء: "هل أنت عطشان؟ اشرب بعض الماء..."
رفع تشي يان حاجبيه وتناول مشروبا من الماء.
بعد احتساء الشفاه المبللة بالماء، نظر تشي يان إلى بويانغ تشنغ وقال بصلاح: "الجنرال، سيبلغ وو غونغونغ الإمبراطور بما يراه ويسمعه اليوم، لذلك غدا، يمكنك رفع الإصبع إلى الإمبراطور. نجح الزواج. لكن..."
"لكن؟"
ضغط تشي يان على حاجبيه وقال بحزن: "على الرغم من أن رئيس الوزراء لا يريد أن تتزوج ابنته في وكر النمر، إلا أنه لا يستطيع حمل وجهه حتى لو تزوج مرة أخرى".
"هذا لا يمكن أن يساعده." سخر بو يانغتشنغ، وقال: "استمع اللص العجوز إلى الهمس طوال اليوم، وأفسد زوجته، وأخطأ يجب أن يموت!"
محبوب ومسيء؟
عبس تشي يان، وسرعان ما قال: "كيف يعرف الجنرال عن شيوخ رئيس الوزراء الصغار؟"
"لقد انتشرت بكين بالفعل، هل تحتاج إلى اكتشافها عمدا؟"
اعتقد الجنرال أنه إذا تزوج رئيس الوزراء من ابنة، فهل سيتزوج من زوجة ابن أو زوجة ابن؟
"لا تزال زوجة ابن." زوجة الابن ليست مدللة، والموت لا معنى له!"
سخر بو يانغتشنغ، ولم يرغب في التحدث أكثر.
أخفى تشي يان عينيه سرا، وسكتة دماغية مستعرة في الداخل، وأخيرا أصبح غير مبال بماء صافي.
بويانغ تشنغ... أعرف الكثير. في المسرحية الأصلية، تختلف البطلة اختلافا كبيرا عن المحايد الشائع، لماذا بويانغ تشنغ ليس مشكوكا فيه؟ إنها أكثر إفسادا لذلك، حتى أنها تواجهها ضد الإمبراطور؟
كنت أعرف أن بويانغ تشنغ كان مستقيما، لكنه لم يكن غبيا.
التزمت تشي يان الصمت، وشعرت بشكل غامض بأن الأمور يجب أن تبدأ بالمضيفة.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Randomتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...