Episode 99

440 43 0
                                    

كان تشي يان هو الذي كسر الصمت الميت أولا.

"أنت تقول ذلك، أنا أستمع."

بدا أنه يعرف كل شيء، وبدا أنه لا يعرف شيئا.

ضغط كانغ تو على شفتيه، وفتح فمه، ولكن عندما وصل إلى فمه، لم يكن يعرف ماذا يقول.

شجعه تشي يان وقال بهدوء: "لن يتغير شيء، لأنني سعيد الآن، لم تصبح زومبيا".

تجمد كانغ تو، هل... لا يريد أن يكون زومبي؟ لكنك زومبي.

الزومبي الذين أتحدث عنهم هم الموتى السائرون بدون روح. أضاف تشي يان فجأة: "يبدو أنني أفهم أنه عندما تحدثت عن غيبوبة بروح، عيناك اللامعتين".

تيار من الحرارة باقي في عينيه. لم يكن كانغ تو يعرف ما خطبه. عندما أصبح زومبيا، لم يرغب أبدا في البكاء.

يفهم تشي يان كانغ تو جيدا، بغض النظر عن ... سواء كان إصبعا ذهبيا أو شيء من هذا القبيل، فإن كانغ تو مفيد جدا.

"أنا زومبي."

الصوت غير المبالي ليس له عاطفة، ولا توجد موجة كما في الماضي.

منذ نهاية المطاف، أنا زومبي.

بعد قول ذلك، كانت كانغ تو مرتاحة جدا، مثل العبء الذي كان على جسدها لفترة طويلة، وأخيرا تم تخفيفها.

كان تشي يان هادئا، وكان كانغ تو صامتا أيضا.

لا أعرف كم من الوقت بعد ذلك، كان قلب كانغ تو مقفرا، فقط عندما اعتقد أن الأمر قد انتهى، تحدث تشي يان ببطء.

بما أن الأمر على ما يرام، دعنا نلاحق القبطان.

تجمد كانغ تو، واستدار بسرعة للنظر إليه، وسأل بارتعاش: "هل... لا تمانع؟"

"ما الذي تمانع فيه!" كانت هناك ابتسامة عاجزة على زاوية فمي: "قلت في وقت سابق، إذا فكر الزومبي، فسيكون مثلنا".

ليس لديك أفكار فحسب، بل لديك قلوب أيضا.

لن ينبض قلب الزومبي، بما في ذلك قلب كانغ ياو. لكن من الواضح أن تصريحات تشي يان لها معنى آخر.

كن معترفا به، كن معترفا به!

أمسك كانغ تاو بيد تشي يان في اليد الخلفية، وسحبه إلى ذراعيه بحماس، أمسكه بإحكام.

[تفضيل كانغ تو لتشى يان +10، التفضيل الحالي: 75]

عثر كانغ تو وتشي يان على سيارة رياضية مهجورة. لا تزال السيارة الرياضية تبدو جديدة، ولكن مع طبقة من الرماد، من الواضح أنها مهجورة لعدة أيام. ملء النفط، ببضعة براميل من النفط المملوءة، يتمسك تشي يان بروح عدم الهزال وينظف كل الطعام في مقصورة محطة الوقود في السيارة.

قاد تشي يان، وجلس كانغ تو على مساعد الطيار، ونظر إلى الخارج وعيناه مفتوحتان، وخاصة الحماس.

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن