Episode 30

708 69 3
                                    

في هذه اللحظة، عرف تشي يان أخيرا ما يعنيه عدم استفزاز رجل استيقظ للتو في الصباح الباكر، ولم يهدئ هذا الرجل رغبته الجسدية (الرقبة) الليلة الماضية.

خلف الجانب الأملس من الصخور، تم كشف الملابس. كانت الأرجل الطويلة والبيضاء ملفوفة حول خصر بويانغ تشنغ القوي. كان المشهد في الداخل مغطى بقميص أحمر تلاشى حتى الخصر.

كان بويانغ تشنغ صعبا حقا، واصطدم به على الفور، وشعر بالدفء الضيق ورشقات نارية من *، ورغب في دفن الشخص بأكمله. تم سد شفاه تشي يان، وتم ابتلاع جميع الأنين مرة أخرى في بطنه، فقط ليشعر بوحشيته وحماسه.

شعر تشي يان بالإرهاق من الأكسجين، وأمسك بكتف بو يانغتشنغ بشكل أكثر مرونة وربت عليه بلطف.

رفع بو يانغتشنغ رأسه، يحدق في تشي يان عن كثب بعينيه الداكنتين، "أليس هذا على ما يرام؟"

"أم... حسنا، أنت، أنت..."

"ما هذا؟"

نظر تشي يان إلى زاوية فمه بابتسامة، وظهرت مزحة أيضا في عينيه، "لماذا أحضرت هيوي إلى المنزل بالأمس؟"

"هاه؟" فوجئت عيون بو يانغتشنغ، "هل تكرهك حقا؟"

"آه... أم، بطبيعة الحال لا يعجبني ذلك. كيف يمكن لرجل وامرأة لم يتزوجا أن يصبحا إخوة وأخوات ... آه ... حسنا ، لقد تحدثت لفترة طويلة ..."

إنها قادمة بمفردها، كيف يمكنني التوقف؟

"لا ينبغي أن يكون ذلك ... لا ينبغي أن يسمح لامرأة ليست خارج مجلس الوزراء بدخول المنزل."

لمست الشكوى الطفيفة والشكوى أذن بو يانغتشنغ، مما تسبب في ضحكه، "إذا لم يعجبك ذلك، فلن تدعها تذهب إلى المنزل مرة أخرى ..."

[تفضيل مضيف الذكر لتشي يان +20، التفضيل الحالي: 60]

تسارعت حركة الضخ (الرمح) تدريجيا، وكان تشى يان عاجزا عن الكلام من الأعلى واضطر إلى أخذ نفس عميق.

"الأخ تشنغ!" بدا صوت لطيف فجأة، تليها صرخة اخترقت طبلة الأذن: "آه--!"

فوجئ بو يانغتشنغ. على الرغم من أن ملابسه كانت أنيقة، ولكن تم حظر المنشعب، إلا أن تشي يان كان مختلفا. سرعان ما ارتد بو يانغتشنغ قميص تشي يان لتغطية الجزء العلوي من جسده المكشوف.

كان تشي يان هادئا جدا. لم يمانع أن يتم رؤيته على الإطلاق. نظر إلى مصدر الصوت بازدراء. كان وجها أزرق وملتوي للمضيفة.

"مفترض!!"

شعر تشي يان بصدمة صدر بو يانغتشنغ، وعرف أنه غاضب حقا.

"جنرال!" كان هناك صوت بكاء يبكي من خارج الفناء، وسارع بالدخول. عندما رأى هذا المشهد، لم يكن لديه أي فكرة عما يجب القيام به، لذلك كان عليه أن يركع على الأرض وقال بالدموع: "ملكة جمال يجب أن يدخل، لدي شيء لأتحدث إليك! التوابع لا يمكنهم إيقاف ذلك!"

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن