بدا واضحا جدا أنه كان هناك شخص ما في الداخل. ضرب الزومبي الباب معا. لا يمكن أن تستمر الأنابيب الفولاذية لفترة طويلة. تم فتح الباب عاجلا أم آجلا.
لم يتم استخدام جهاز الاندفاع هذا لفترة طويلة، وإلا فإن أنبوب التدفق يستخدم أيضا للتفتيش والانسداد، ولا حاجة إلى التنظيف، لذلك سيتم استخدامه كغرفة حطام لتكديس الكثير من الحطام.
شاهد كانغ تو اتجاه الباب بيقظة، استعدادا للتخلي. هدأ قلب تشي يان القلق في الأصل تدريجيا في هدير الزومبي.
على أي حال، إنها حياة، والنتيجة النهائية ليست أكثر من فشل في المهمة.
كان تشي يان أكثر راحة مع كانغ تو... لكن فكر في الأمر، كانغ تو غيبوبة. في مثل هذا العالم، لديه أكبر ميزة.
تم تبديد الشاغل الوحيد. استرخى تشي يان وسار إلى جانب كانغ تو، ممسكا بقبضتيه الضيقة.
كانغ كانغ، هل أنت سعيد بلقائي؟
تجمد كانغ تو للحظة، وأجاب بصدق: "حسنا، سعيد".
إذن هل تحبني؟ رفع تشي يان رأسه، وأظهر ابتسامة لطيفة: "أنا معجب بك كثيرا".
سحب كانغ شفتيه. لأول مرة، بدلا من الإجابة على سؤال تشي يان بسرعة، عبس بلطف. على عكس عيون شانغ تشيان المتوهجة بالضوء الناعم، تتبعت عيون كانغ ياو أثرا للتعقيد. بعد لحظة، تحولت إلى إجابة غامضة.
عندما نخرج، سأجيب على سؤالك.
لذلك، يجب أن ننتظر حتى نخرج معا. سأخبرك بكل إخلاصي وما أريد قوله.
شد تشي يان، الذي لم تتم الإجابة عليه، حلقه، وضرب الذعر والإحجام الذي لا يمكن تفسيره قلبه.
- أحمق، هل ستموت إذا أجبتني؟ ربما، لن أسمع ذلك مرة أخرى، وسأندم عليه إلى الأبد.
في هذه اللحظة، صرخ البروفيسور ليو فجأة بفرح: "حسنا!"
مع سقوط الكلمات، انخفض سيل من الماء من أعلى أنبوب المياه. يعرف صوت قوة التأثير مدى قوتها.
نظر تشى يان وكانغ تو إلى بعضهما البعض، وشاهدا الإثارة في عيون بعضهما البعض. طلب تشي يان من كانغ تو النزول أولا. على الرغم من أن كانغ تو أراد الدحض، إلا أن الوفاة كانت على الباب. لم يكن هناك وقت للتأخير، لذلك توقف عن الكلام وقفز في الماء.
صعد تشى يان على حافة الجدار، واستعد فقط للقفز، لكن يو غوانغ في زاوية عينيه رأى البروفيسور ليو يكافح من أجل التقاط الشبكة الحديدية المستديرة.
فجأة وسع عينيه، كان تشي يان على وشك النزول، لكن البروفيسور ليو سرعان ما وضع الشبكة الحديدية على الحائط. دعا تشى يان على عجل، "أستاذ!"
"يؤدي أنبوب المياه هذا إلى نهر صغير خارج المدينة، والبقاء يقظا في جميع الأوقات." سأعمل بجد لإخراجك، لا تقطعك الزومبي." أثار البروفيسور ليو نفسه، لكن المرارة في تلك الابتسامة كانت أن تشي يان لا يمكنه تجاهلها.
أنت تقرأ
When the Male supporting actor bend the Male lead
Acakتعرف هذه الرواية أيضا باسم لعبة بقاء الممثل الداعم تكيف بسرعة مع أنواع مختلفة من الشخصيات مقابل أنواع مختلفة من غونغ الوسيم. في القصة الرومانسية، تحتوي الرصاصة النسائية على ثلاثة إطارات احتياطية على الأقل. قبل أن يصبح الرصاص الأنثوي والرصاص الذكري ع...