Episode 34

845 72 1
                                    

يمكن ملاحظة أن ون شين قد مرض.

حمل ون رو الماء، ورفع والدتها، وأطعم الماء شيئا فشيئا، ورطب شفتيها الجافتين والبيضاء.

شاهد تشي يان على الجانب، من مشاعر المالك الأصلي، شعر بمزيد من الكآبة.

بعد شرب الماء، حاول ون شين جاهدا فتح عينيه ورأى تشي يان، وكان من الصعب جدا تكوين ابتسامة. "كلمات صغيرة... هنا... لا تستطيع العمة الترفيه عنك هكذا... أنا آسف..."

عمتي، لا تقلي ذلك. مشى تشي يان وأخذ يد وينكسين، "عمتي، لا تقلقي، سنجد أنا وينرو بالتأكيد طريقة لعلاجك."

مرض ون شين ليس مرضا خطيرا فظيعا، ولكن كل ما في الأمر هو أن هناك ثلاث أو خمس مشاكل صغيرة معا، والطاقة والإرهاق البدني، وينهار الناس تدريجيا. بكل بساطة، يحتاج هذا النوع من الأمراض فقط إلى المال لدعم المريض وتعديله ببطء حتى يلتئم.

جعلت كلمات تشى يان عيون ون شين تبكي. احمرت عينيها، وارتعش أنفها، واختنقت مرة أخرى، ممسكين بيد تشي يان بشدة: "يا بني، لست بحاجة إلى القيام بذلك ... العمة تقوم بواجبك تجاهك، كيف؟ يمكن أن يسحبك إلى الأسفل..."

عمتي، ليس لدي أب ولا أم، ولن يكون ذلك مفيدا حتى لو استسلمت في المستقبل. يجب أن تعطيني فرصة للقيام بتقوى الأبناء. مهما حدث، ستكون بخير."

هذه الكلمات لها معنى آخر في آذان ون رو ون شين.

ابتسم ون شين بشكل مريح، ونظر إلى ما سبق من وقت لآخر.

يعرف تشي يان أنه في هذا العالم، إذا كان ون ون هو الأمل الأكبر لن شين، وفقا لتطور المؤامرة التالية، فإن وفاة ون شين المعذبة ستكون بغيضة للغاية. من أجل تجنب ذلك، يمكننا فقط منع ون رو وفنغ يانغاو من مقابلة بعضهما البعض.

[تفضيل المضيفة لتشي يان هو -5، والمحسوبية الحالية هي 45]

دفع صوت النظام فجأة، نظرت تشي يان نحو ون رو، وواجهت الاشمئزاز الذي لم يتم تغطيته في عينيها.

شعر تشي يان بأنه مضحك.

منذ البداية، رفضت البطلة تشي يان باعتباره حمضا فقيرا.

لذلك، بغض النظر عن مدى جودة تشى يان للنص، فلن يحصل على قلب جميل. ولكن بالنسبة لتشي يان، الذي من شأنه أن يمنح الناس ملاذا دافئا، كان ون رو مترددا في المغادرة، لذلك كان الهدف النهائي لن رو أثناء استهلاك تشي يان أثناء البحث عن ابن السلحفاة الذهبية.

لم تكن غير ضارة كما اعتقدت.

عند المغادرة، رفض تشي يان ن ن رو النزول إلى الطابق السفلي لإرساله، لكنه عاد ببطء إلى المهجع.

مهجع الجامعة ليس من النوع الموجود في الحرم الجامعي، ولكن المدرسة في مجتمع معين، وليس كبيرا، وعدد قليل من المباني، ويمكن اعتباره مهجعا للبنين.

كان لا يزال في وقت مبكر من المساء، فكر تشي يان في عدم تناول العشاء، لذلك خرج واستعد للذهاب إلى شارع الوجبات الخفيفة لشراء شيء للعودة لتناول الطعام، وهو ما حدث. في طريق العودة، التقى دم الكلب بالرياح التي سدتها عائلة تشيو. يانغاو.

لن يترك تشي يان مثل هذه الكعكة في السماء.

هذه المنطقة ليست فوضوية للغاية، ولكنها ليست آمنة. بدون قواعد المدرسة، هذا مجرد مجتمع عادي يسمى "مبنى مهجع الذكور الجامعي العشرين". من الشائع جدا أن يحصل بعض الطلاب الذكور على مجموعة صغيرة في أزواج. يبدو وكأنه عصابة مصابة بمرض ثانوي وهو مضحك وممل.

من قبيل الصدفة، أخذت عصابة جيدة تدعى كيتو، التي كانت عادة مع تشي يان، الأخ الأصغر هناك لشراء الطعام. نظر تشى يان إلى الزقاق حيث تم توصيل فنغ يانغاو، وحافظت شفتاه، وسار نحو الرأس.

"وانغ كه!"

أوه، طالبنا الأعلى تشى يان! ابتسم وانغ كه وجاء ليعانق (قراءة بينجين، نوع العناق بين الأولاد) حول رقبته، وهو يصرخ: "أخيدعوك لتناول العشاء!"

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن