Episode 108

343 39 1
                                    

حدق كانغ تو في تشي يان، كما لو كان يطلب مكافأة، دون أن يرمش عينيه.

ارتعش تشي يان شفتيه والتقى بمظهره المتوقع، وسعل بخفة: "بما أنهم ذهبوا جميعا، فإننا..."

قبل أن ينتهي من التحدث، لم يستطع كانغ تو الانتظار للإيماء.

ابتسم تشي يان قليلا وفتح شفتيه بخفة: "تنظيف".

كانغ تو: "..."

—— بانغ بياو، فقط مثل هذا التنظيف اللطيف؟ لم يتم التوفيق بين الشكوى...

لكن كانغ تو لم يدحض، لكنه التقط قطعة القماش بصمت، ونقعها وجففها، ومسح الطاولة بعناية.

اكتسح تشي يان الأرض خلفه، حيث رأى أنه اضطر إلى طاعة كلماته الخاصة، وبدا ظهره قاتما بشكل غير مفهوم.

بعد التفكير لفترة من الوقت، وضع تشي يان المكنسة جانبا وسار بهدوء خلف كانغ ياو، ومد يده، وعانقه من الخلف، وانحنى على كتفيه العريضين.

وصلب كانغ تو، ثم سحب يد تشى يان، واستدار بسرعة وعانقه بين ذراعيه.

"هل يمكنني ذلك؟" ارتجف صوت كانغ تو، مع تجدد تلميح من الأمل.

نظر تشي يان إلى ذقنه ولم يسعه إلا أن يعضها، قائلا بشكل غامض: "لا".

كان كانغ تو محبطا لدرجة أنه تجاهل أسنانه على ذقنه وقبل رأسه.

لا تتوقع أن يرسم كانغ قبلة فرنسية، هذا الطالب الذي يذاكر كثيرا هو مجرد قبلة، وحتى صوت غريب الأطوار لم يخرج.

عبر تشي يان ابتسامة في عينيه، مثل كانغ تو جلب الكثير من الدفء إلى قلبه. النوع العادي، لا يحتاج إلى غني ومكلف، ولا سيارات ومنازل فاخرة، هو الدفء الصغير الذي يمكن رؤيته في كل مكان في الحياة.

وعد تشي يان فجأة: "هيا"، "عندما نستمر، سنكون معا".

على الرغم من تقبيل شفتيه، إلا أن كلمات تشي يان لا تزال تنتقل بوضوح إلى آذان كانغ تو.

لم يكن هناك رد، لكنه أمسك تشي يان بإحكام. يمكن أن يمثل إجراء واحد كل شيء.

عندما ألقى يانغ باللوم عليهم، أعرب عن ذعره الشديد من المقصورة النظيفة والمليئة بألوان زاهية.

"لاو زي يصب مساحة لك، أنت فقط تعود لاو زي بهذه الطريقة؟!" لمس جيانغ داتشنغ إطار النافذة: "الحوض الصغير! حتى هنا نظيف جدا!"

هل أنت مضيعة جدا للفرص؟ كان شياوتيان على وشك البكاء: "أنا قلق عليك جميعا... أعطك عالمين، هل تنظف المنزل من أجلي؟ نظيف أيضا... نظيف جدا؟!

"يمكنك... في الواقع الانغماس في المزيد." أومأ يانغ دو برأسه أثناء لمس ذقنه.

نظر لونغ شنغ إلى لحافه وهتم: "هبح الفرصة".

When the Male supporting actor bend the Male leadحيث تعيش القصص. اكتشف الآن